القبض على 7 متهمين هاربين من أحكام جنائية في الإسماعيلية

الإثنين، 13 مارس 2017 02:40 م
القبض على 7 متهمين هاربين من أحكام جنائية في الإسماعيلية
سقوط اخطر 7 هاربين من أحكام جنائية في قبضة مباحث الإسماعيلية
الإسماعيلية- هشام إسماعيل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مراكز وأقسام الشرطة بالمحافظة، من إلقاء القبض على أخطر 7 هاربين من أحكام جنائية بتهم قتل عمد، وسرقة بالإكراه، وهتك عرض.
 
كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم سلامة، مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط «عايد. م. س»، 43 عامًا، عاطل، مقيم  دائرة قسم ثان، ومطلوب التنفيذ عليه في القضية المقضي فيها بالسجن المؤبد بتهمة «سرقة بالإكراه»، و«أحمد. م. ع»، 24 عامًا، طالب، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، مطلوب التنفيذ عليه في القضية المقضي فيها بالسجن 5 سنوات بتهمة «قتل عمد»، و«يسري. ع. ع»، 32 عامًا، عاطل، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، مطلوب التنفيذ عليه في القضية المقضي فيها بالسجن 5 سنوات بتهمة «عاهة مستديمة».
 
كما تم ضبط المتهم «علي. م. ع»، 45 عامًا، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، ومطلوب التنفيذ عليه في القضية المقضي فيها بالسجن المؤبد بتهمة «سرقة بالإكراه»، و«السيد. أ. ع»، 34 عامًا، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، مطلوب التنفيذ عليه في القضية  المقضي فيها بالسجن 3 سنوات بتهمة «هتك عرض»، والمتهم «خالد. س. ج»، 41 عامًا، مقيم  دائرة مركز القنطرة غرب، مطلوب التنفيذ عليه في القضية المقضي فيها بالسجن 3 سنوات بتهمة «مخدرات»،و«مسعد. أ. م»، 36 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع مقيم  شمال سيناء، مطلوب التنفيذ عليه في القضية المقضي فيها بالسجن 5 سنوات، بتهمة «مخدرات»، وعلى الفور تم التحفظ على المتهمين، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق