توافد أولياء الأمور للاحتفال بالدفعة الجديدة لحملة «MBA» من جامعة «ESLSCA»

الأحد، 12 مارس 2017 06:18 م
توافد أولياء الأمور  للاحتفال بالدفعة الجديدة لحملة «MBA» من جامعة «ESLSCA»
الدكتور على المليجي
كتب- ابراهيم محمد

بدا منذ قليل توافد أولياء الأمور والطلاب حاملي ماجستير الدفعة الجديدة «MBA» من جامعة إسلسكا الفرنسية «ESLSCA»، إلى مقر الاحتفال بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وذلك لتخريج 327 طالبًا جديدًا من أبناء الصعيد وبعض محافظات الدلتا والإسكندرية للقطاعين الحكومي والخاص الطبي في مصر من أعضاء نقابتي المهن الطبية والصيادلة.
 
من جانبه قال الدكتور على المليجي، رئيس مجلس أمناء جامعة «إسلسكا ESLSCA» في مصر، إن حفل التخرج السنوي هو تتويج لمجهود الطلاب خلال عامين من العمل الدءوب والمتواصل للحصول على ماجستير إدارة الأعمال وهو أيضًا تكليلا لمجهودات إسلسكا المستمرة منذ عام 1997 لتأهيل الكوادر المصرية بأحدث تقنيات وتطبيقات علوم الإدارة والقيادة.
 
وتعد جامعة أسلسكا مصر نموذجًا فريدًا يعكس مدى التعاون البحثي والتدريبي بين مصر وفرنسا، حيث تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.
 
وأوضح المليجي أن الجامعة تخرج منها منذ بداية تأسيها في مصر حتى الآن ما يزيد على 5 آلاف خريج يتبوأ معظمهم مناصب قيادية وتنفيذية ليس فقط في مصر بل في المنطقة العربية.
 
وقد تأسست جامعة «اسلسكا» في العام 1949 في باريس-فرنسا، ولديها 5 فروع رئيسية في المواقع الأكثر تأثيرا في العالم، وتم تخريج أكثر من 18.000 طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم.
 
كما أسست «ESLSCA» أول مكتب تمثيل لها في إفريقيا والشرق الأوسط عام 1997 بجمهوريه مصر العربية، وتم تخريج ما يزيد عن 5.000 خريج في مصر حتى الآن معظمهم في مناصب قيادية وتنفيذية ليس فقط في مصر بل في المنطقة العربية.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة