في سابع حلقات «منشد الشارقة الصغير3»..

8 منشدون يتنافسون على بطاقتي العبور للدور قبل النهائي.. غدًا

الأحد، 12 مارس 2017 01:17 م
8 منشدون يتنافسون على بطاقتي العبور للدور قبل النهائي.. غدًا
منشد الشارقة الصغير
كتب- بلال رمضان:

تشهد الحلقة السابعة من برنامج «منشد الشارقة الصغير 3»، غدًا، الاثنين، تنافس ثمانية مشتركين جدد يسعون للوصول إلى الدور قبل النهائي للبرنامج الأشهر من نوعه عربيًا.

ويتم بث البرنامج على تلفزيون الشارقة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وتُعاد الحلقة يوم الثلاثاء، عند الساعة الرابعة عصرًا.

وتستضيف الحلقة السابعة كل من المشتركة هند ناصر، من مدرسة جمانة بنت أبي طالب في خورفكان، ورويدا السقا، من مدرسة الإتقان الأمريكية، والمشترك أحمد حسن علي، من مدرسة القدوة في كلباء، وآمنة العوضي، من مدرسة الشيماء النموذجية، وعائشة حفيت، من مدرسة فاطمة بنت عبد الملك، وهلال محمد، من مدرسة عبد الله بن ناصر، وجياني أفريل، من مدرسة الإتقان الأمريكية، والمشتركة نتالي رستم، من مدرسة العلا الخاصة.

وتأهل في الحلقة السادسة من البرنامج كل من المشتركة موزة علاي، من مدرسة آسيا بنت مزاحم في خورفكان، والمشترك نهيان أحمد وليد، من مدرسة المهاجرين في دبا الحصن، بعد أداء ملفت، نجحا من خلاله بقطع تذكرتي العبور للدور نصف النهائي.

ويتأهل المتسابقين في البرنامج بناءً على تصويت الجمهور وقرار أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، التي تضم كل من الفنان أحمد المنصوري، والفنان عبد الله الشحي، والفنان أحمد الرضوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق