بالصور.. 4 إيجابيات في انطلاقة الأهلي الأفريقية رغم «الهدف اليتيم«

السبت، 11 مارس 2017 11:27 م
بالصور.. 4 إيجابيات في انطلاقة الأهلي الأفريقية رغم «الهدف اليتيم«
جانب من لقاء الاهلي وبيدفيست
كتب أحمد سمير

بالرغم من فوز الأهلي بهدف يتيم علي بيدفيست الجنوب افريقي ، ضمن ذهاب دورالـ32 بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت علي استاد الإنتاج الحربي بمدينة السلام ، ولكن خرج فريق قلعة الجزيرة بعدة إيجابيات من هذه المباراة ، نستعرضها في التقرير التالي .

 

نجاح الأهلي في تحقيق الفوز

في كل الأحوال تعد نتيجة الفوز حتي ولو كانت بهدف وحيد، في حد ذاتها أيجابية وأفضل كثيراً من التعادل أو الهزيمة ، وستساعد الأهلي في لقاء العودة في الحصول علي مساحات فى منتصف ملعب المنافس لشن هجمات مرتدة سريعة ، وذلك لسعي الفريق الجنوب أفريقي المتوقع في تعويض النتيجة بالإندفاع الهجومي.

8K6A4109
 

 

خروج الأهلي من اللقاء بشباك نظيفة

عدم إستقبال الأهلي لأي أهداف أمام بيدفيست الجنوب أفريقي في القاهرة، عنصر في غاية الأهمية خاصة في أدوارالبطولة التي تجري بنظام الذهاب والعودة ، والتي يحتسب خلالها الهدف بهدفين في حالة التعادل بين الفريقين في مجموع المبارتين، وإذا تمكن الأحمر من تسجيل هدف في جنوب أفريقيا، سيكون المنافس مطالب بتسجيل 3 أهداف للصعود للدور الثاني.

8K6A4147
 
 

 

عودة حجازي للتسجيل مع الأهلي

نجح أحمد حجازي مدافع الاهلي في كسر صيامه عن التهديف ، منذ أخر هدف سجله مع الأحمر أمام أسيك أبيدجان في يونيو 2016 الماضي، ضمن لقاءات دوري المجموعات ببطولة الأندية الأفريقية ، والتي انتهت وقتها لمصلحة بطل كوتديفوار بنتيجة 2-1، و أقيمت علي استاد برج العرب بالأسكندرية.

8K6A4099

انطلاقة حمودي الجيدة أفريقيا

قدم أحمد حمودي لاعب الأهلي والمنضم حديثاً للفريق في إنتقالات يناير الأخيرة من الباطن السعودي، مباراة جيدة بعد دخوله في الشوط الثاني من أحداث اللقاء الأفريقي الأول في مسيرته مع الأحمر، وصنع أكثر من فرصة لزملائه ، وسدد كرة قوية أنقذها حارس بيدفيست الجنوب أفريقي كانت قريبة من تسجيل الهدف الثاني ، مما أدي لإشادة مديره الفني حسام البدري بمستواه خلال المؤتمر الصحفي بعد القاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق