«مستقبل وطن» يضع الترتيبات النهائية للاحتفال بعيد الأم

السبت، 11 مارس 2017 10:01 م
«مستقبل وطن» يضع الترتيبات النهائية للاحتفال بعيد الأم
أشرف رشاد
كتب- سامي سعيد

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة اجتماعا مساء اليوم السبت، لأمناء المراكز والأمانة العامة للمحافظة بحضور كلا من محمد أبو العلا رئيس قطاع شمال الصعيد وأشرف عزوز أمين الاعلام بالقطاع وخالد عرفات أمين المحافظة، لوضع الترتيبات النهائية للاحتفال بعيد الأم والاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.
 
 
وأعلنت أمانة الحزب المحافظة عن تكريم ٣٠ سيدة في الاحتفال بعيد الأم والذى ستقيمه يوم السبت المقبل، موضحة أن اختيار السيدات سيكون وفق مجموعة من الشروط لاختيار نماذج مكافحة ولها بصمة في تربية أولادها.
 
مستقبل وطن
 
 

 

 
تتمثل الشروط فى الآتي:

 

 
١- ألا يقل عمرها عن ٤٥ سنة.
٢- أن تكون أرملة أو زوجها معاق ولا يقدر علي العمل وتقدم ما يثبت ذلك.
٣- أن يكون أولادها في مراحل التعليم او من الخريجين وتقدم ما يثبت ذلك.
٤- أن تكون عامله ولها قصة كفاح.
٥- أن تكون الأولوية في الإختيار لأمهات الشهداء.
٦- أن تكون الأولوية في الإختيار لمن هن خارج الحزب.
٧- أن يراعي التوزيع الجغرافي في المراكز والأقسام.
 
 
وأضافت الأمانة في بيان لها أنه سيتم توزيع عدد من الجوائز العينية وشهادات تقدير للسيدات فى ذلك اليوم وسرد قصص كفاحهن أما الحضور بمقر الحزب ، مؤكدة أن الحزب وضع كذلك اللمسات النهائية للاحتفال بالعيد القومى للمحافظة حيث سيتم مجموعة من الفاعليات سيعلن عنها خلال الفترة المقبلة .
 
 
وشارك فى حضور الاجتماع كلا من حمادة حلمى وخالد فوزى ووليد أبو جريدة أمناء المساعدين بالمحافظة وحمدى الطويل أمين التنظيم وعلاء  المليجى أمين الشئون البرلمانية وأحمد خالد أمين العمل الجماهيرى وسمر الخطيب أمين اللجان المتخصصة وأيمن صلاح أمين الفلاحين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق