القبض على عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين في مدينة نصر

السبت، 11 مارس 2017 12:52 م
القبض على عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين في مدينة نصر
عاطل انتحل صفة ضابط شرطة
كتب- أحمد أبو الحسن

تمكن رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول من القبض على عاطل تخصص في انتحال صفة رجل شرطة وسرقة المواطنين، وتبين أنه وراء سرقة إندونيسي وسوداني والاستيلاء على هواتفهم ومتعلقاتهم بمدينة نصر.

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من «أحمد. ت. أ»، 21 عامًا، إندونيسي الجنسية، طالب، وأفاد بأنه أثناء سيره بمنطقة عمارات المثلث، فوجئ بأحد الأشخاص «أدلى بأوصافه التقريبية»، يستقل دراجة بخارية، ولم يتمكن من التقاط أرقامها، حيث استوقفه وادعى أنه أمين شرطة، وبتفتيشه استولى منه على هاتفه المحمول وفر هاربا.

ومن خلال التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «مصطفى. ا. م»، 37 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 3137 لسنة 2016 مدينة نصر ثان «سرقة مسكن»، والمطلوب التنفيذ عليه في 8 أحكام حبس جزئي «سرقة وتبديد» بإجمالي حبس 8 سنوات.

وعلى الفور، تم إعداد الأكمنة اللازمة تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، وضبطه أثناء استقلاله دراجة بخارية تحمل أرقام «أ ن د 3642»، ملك شقيق زوجته، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب حادث سرقة هاتف محمول من «سوداني الجنسية»، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بسرقتهما بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة.

وأضاف المجنى عليه الثاني، أنه كان في طريقه للإبلاغ، وتم تحرير محاضر عن الواقعتين، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق