تطبيق WhatsApp يطلق ميزة جديدة.. تعرف عليها

الجمعة، 10 مارس 2017 09:30 ص
 تطبيق WhatsApp يطلق ميزة جديدة.. تعرف عليها
واتس اب
كتبت لميس محمد

أطلق تطبيق الـ WhatsApp ميزة جديدة تمكن الشركات الاتصال بالعملاء مباشرة، وفقا لتقرير جديد نشر على موقع «إندبندنت» البريطاني، وتم تصميم هذه الميزة التي يجري اختبارها من قبل عدد من الشركات الناشئة، باعتبارها وسيلة لتطبيق المراسلة لكسب المال.
 
ويمكن للشركات في نهاية المطاف الدفع لـ WhatsApp للحصول على اتصال مع العملاء المحتملين وفقا لـ«رويترز»، الذي أضاف أن الشركة المملوكة لـ«فيس بوك» تشعر بالقلق حيال البريد المؤذي الذي من المحتمل أن يصبح قضية في المستقبل.
 
وفقا لشركة Cowlar التي تجمع البيانات لمساعدة الفلاحين، يمكنها استخدام WhatsApp لتنبيه المزارعين حيال أي مشكلة محتملة بشكل أسرع.
 
مع ذلك فإن احتمال تلقي رسائل WhatsApp من الشركات لا يأتي بسهولة مع الكثير من المستخدمين، بسبب أن رسائل البريد الإلكتروني الترويجية من الشركات هي صعبة بما فيه الكفاية للتعامل معها، أما رسائل الـ WhatsApp فورية أكثر.
 
تطبيقات المراسلة هي واحدة من أكثر التطبيقات شعبية في العالم، واستخدامها من قبل الشركات يتحول لمنافسة في الخدمات.
 
واتخذت Facebook Messenger نهجا مماثلا لتلك المنافسة، والذي أدى إلى خلق العديد من chatbots للأعمال التجارية ذات الصلة على التطبيق، ومع ذلك فإن شبكة التواصل الاجتماعي أظهرت جهودها كما تم اكتشاف أن الذكاء الاصطناعي قادر على استكمال 30% من طلبات المستخدمين دون مساعدة من الإنسان.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق