محافظ الاسكندرية يؤكد حسن التعامل مع المواطنين والتنسيق بين الإدارات

الأربعاء، 08 مارس 2017 09:25 م
محافظ الاسكندرية يؤكد حسن التعامل مع المواطنين والتنسيق بين الإدارات
محمد سلطان محافظ الإسكندرية
كتب- محمد صابر

بدأ محمد سلطان محافظ الإسكندرية جولته لتفقد مختلف أحياء المحافظ واختص في زيارته اليوم حي وسط للوقوف على كفاءة العمل ومتابعة أحوال المواطنين، وحث محافظ الاسكندرية على التعاون والتنسيق بين الإدارات بالحي والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام.
 
وشدد سلطان خلال لقائه بالموظفين على ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات بالحي والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، مؤكدا ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض والإرتقاء بتقديم الخدمات للمواطنين.
 
ووجه المحافظ الموظفين بحسن التعامل مع المواطنين وتأمين كافة احتياجاتهم، مشيرا إلى أن ذلك يعد جزء من منظومة كبيرة متكاملة هدفها الأساسي والأكبر هو خدمة المواطنين والتسهيل عليهم في استقبال واستلام الشكاوى وتنفيذ متطلباتهم في أسرع وقت ممكن.
 
وخلال جولته بالمبنى، وتفقد الإدارات والمكاتب المختلفة به تفقد  المحافظ أوضاع الموظفين واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم، واستمع  لشكاوى المواطنين رواد الحي ووجه رئيس الحي بحل كافة المشكلات التي تواجه المواطنين، كما أمر بالاهتمام في الصيانة المستمرة وإعادة تأهيل المبنى ليتناسب مع مكانة الإسكندرية كعروس للبحر الأبيض المتوسط ولكي يتمكن العاملون من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق