تجديد حبس عامل قتل أمه وأحرق جثتها 15 يوما في شبرا

الأربعاء، 08 مارس 2017 05:45 م
تجديد حبس عامل قتل أمه وأحرق جثتها 15 يوما في شبرا
جثة_أرشيفية
كتب- محمد قاسم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب بنها تجديد حبس عامل نظافة، 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل والدته، وإشعال النيران في جسدها، بسبب خلافات بين المجني عليها وزوجته بشبرا الخيمة.
 
كان مدير أمن القليوبية، تلقي إخطارا من الرائد أحمد كمال، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد  تلقيه بلاغًا من الأهالي بوجود حريق بشقة في عقار بدائرة القسم، ووجود جثة لسيدة في العقد الخامس من عمرها، وبالفحص تبين أن العقار ملك «راضي.ف» 62 سنة، «عامل خردة»، وأن العقار مكون من 6 طوابق، والحريق بشقة في الطابق الخامس، مكونة من ثلاث غرف وصالة.
 
بالمعاينة، تبين وجود آثار دماء، وآثار حريق، كما عثر على مشغولات ذهبية، وبعض الأوراق المالية، فئات مختلفة، وبطاقة رقم قومي باسم زوجة مالك العقار وتدعى «جملات.ع» 57 سنة، ربة منزل، كما عثر على جركن بلاستيك كبير الحجم به كمية من البنزين، وبمناظرة جثة المجني عليها تبين وجود آثار حروق بعموم الجسم، وآثار دماء أسفل الرأس، مع انتفاخ ووجود شق بعرض البطن، وتدلي اللسان من الفم، والجثة موثوقة القدمين بحبل غسيل، وحول رقبتها قطعة سلك كهربائي، وعارية تماماً من الملابس.
 
بسؤال زوج المجني عليها، اتهم نجله ويدعى «سامح» 32 سنة، عامل نظافة، بارتكاب الواقعة، إثر حدوث خلافات عائلية بين المجني عليها وزوجته.
 
وتمكن رجال المباحث، من القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، وأقر أن المجني عليها دائمة معايرته بزوجته، وتسببت في تركها المنزل، فعقد العزم وبيت النية علي الانتقام منها بالقتل.
 
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 1382 لسنة 2017، وبعرضه علي النيابة العامة، أمر المستشار أحمد بركات، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وجدد قاضي المعارضات حبسه تمهيدًا لإحالته للمحاكمة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق