ما هى هوايات البابا تواضروس المفضلة ؟

الثلاثاء، 07 مارس 2017 06:03 م
ما هى هوايات البابا تواضروس المفضلة ؟
البابا تواضروس
كتبت: ماريان ناجى

قالت مصادركنسية، إن البابا تواضروس منذ منذ توليه كرسي البابوية، اختلف يومه ومقابلاته الشخصية وترتيبات اللقاءات عن حياته السابقة التي كان يعيشها أثناء رهبنته فعندما كان راهبا كان يومه معلوم وموزع بين الصلاة وخلوات الرهبان وقراءه الكتاب المقدس، ولكن الآن أصبحت ترتيبات يومه غير معلومة ومضغوطة أيضا بالمقابلات والسفر في الداخل والخارج.

 

وأضافت المصادر  لـ«صوت الأمة» أن البابا تواضروس  ينام أربع ساعات فقط في اليوم، ولا يوجد وقت لديه لمشاهدة الأفلام السينمائية، وأقوى هوايتين لديه هما القراءة والتصوير، خاصة قراءة السيرة الذاتية سواء لقديسين أو لأشخاص عاديين في المطلق.

 

وأوضحت أن البابا اعتاد أن يقرأ السيرة الذاتية للأشخاص العاديين غير القديسين، وهم أصحاب السير الذاتية الناجحة ودائما يقول البابا إن الاهتمام بقراءة هذه السير مهم جدا لضرب مثال ونموذج للاقتضاء بها لتكون سيرة منيرة للشباب الآخرين.

 

وأشارت إلى أن البابا لا يمارس أي رياضة معينة أو يهتم بمزاولة الرياضة في المطلق، نظرًا لضيق وقته، لأنه من الممكن أن يقوم بأكثرمن مقابلة هامة لرؤساء دول أو سياسين أو سفراء في نفس اليوم مع العمل أيضا على رعاية مصالح شعبه، لذلك لا يجد الوقت الكافي لممارسة الرياضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق