ضبط مصنع ألبان بدون ترخيص في حملة أمنية بالقليوبية

الإثنين، 06 مارس 2017 10:23 م
ضبط مصنع ألبان بدون ترخيص في حملة أمنية بالقليوبية
مصنع الالبان
كتب- محمد قاسم:

شنت مباحث التموين في القليوبية، حملة مكبرة، تمكنت من ضبط مصنع لتعبئة الألبان بدون ترخيص، وتحرير محاضر لأصحاب مخابز لبيعهم حصص  الدقيق المدعم في السوق السوداء، مستغلين الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وتحقيقهم أرباحا غير مشروعة.
 
تلقى اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد عبد الهادي، رئيس مباحث التموين، بضبط «محمد. ف»، بدال تمويني، دائرة قسم قليوب، وبمراجعة الفواتير والتسويات مع بونات الصرف التي صرفها من فرع جملة قليوب التابع للشركة العامة لتجارة الجملة، تبين قيامه بالتصرف في السلع التموينية الخاصة بمستحقي الدعم قيمتها 39 ألفًا و898 جنيهًا، وبيعها في السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة مستغلة الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1912 جنح قسم قليوب لسنة 2017.
 
كما تمكنت مباحث التموين من ضبط «منى. ا»، بدالة تموينية، بناحيه شارع المعهد الديني، دائرة قسم قليوب، تبين قيامها بالتصرف في السلع التموينية الخاصة بمستحقي الدعم قيمتها 2995 جنيهًا وبيعها في السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة مستغلة الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1913 جنح قسم قليوب لسنة 2017.
 
وتم القبض على «ميلاد. أ»، المسؤول عن مصنع لتصنيع الألبان الكائن بناحية قليوب المحطة دائرة القسم، ومقيم 15 حارة مقلد روض الفرج في القاهرة، لاستخدامة علامة تجارية غير مسجلة، ووجد بالمصنع 500 كيلو جبنة تحت التصنيع، و180 كيلو لبن بودرة لوازم التصنيع، و625 كيلو سمنة شورتنج 800 كيلو جبنة منتج نهائي، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة