4 مشاكل تواجه «القلعة البيضاء» قبل لقاء «رينجرز»

الإثنين، 06 مارس 2017 07:19 م
4 مشاكل تواجه «القلعة البيضاء» قبل لقاء «رينجرز»
محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب- حسام الحاج

يخوض الزمالك بقيادة محمد حلمي، مواجهة صعبة أمام رينجرز النيجيري، يوم 12 مارس الجاري، ذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة إفريقيا.

ويأمل «حلمي»، في تصحيح المسار بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، لا سيما بعد خسارة فريقه أمام المقاصة بنتيجة (1/0) ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الفارس الأبيض العديد من الأزمات قبل خوضه منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا. خلال السطور التالية تسلط «صوت الأمة»، الضوء على أبرز هذه الأزمات.

 

التعب والإجهاد

يعاني لاعبو الزمالك، من الإجهاد، خاصة اللاعبين الكبار والدوليين، وعلى رأسهم «علي جبر، وطارق حامد»، ذلك في ظل تلاحم المباريات، وخوض الفريق أكثر من مباراة ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، وهو ما قد يؤثر على أداء الفريق الأبيض.

 

عدم استقرار الجهاز الفني

حالة من عدم الاستقرار الفني يعاني منها الفريق الأبيض، في ظل عدم حسم مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي، الذي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل.

 

تراجع النتائج بشكل ملحوظ

تراجعت نتائج الزمالك، بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية، بدأت بالخسارة أمام الإنتاج الحربي بالدوري، ثم الأداء الباهت والفوز بشق الأنفس على طلائع الجيش، واخيرا الخسارة أمام مصر المقاصة والابتعاد عن المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، بعد زيادة فارق النقاط بينه وبين الأهلي إلى 12 نقطة، وما زال لأبناء ميت عقبة مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش.

 

سوء الأداء

يقدم لاعبو الزمالك مستوى سئ منذ الفوز على الأهلي وحصد بطولة السوبر المحلي بركلات الترجيح، وهذا ما وضح جليًا خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى خسارته مباراتين منذ انطلاقة الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق