بالأسماء.. مصرع إصابة 10 أشخاص في حادثين بالإسماعيلية

الجمعة، 03 مارس 2017 10:51 م
بالأسماء.. مصرع إصابة 10 أشخاص في حادثين بالإسماعيلية
هشام إسماعيل

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهما، مساء اليوم الجمعة، بينما أصيب 7 آخرين بإصابات مختلفة بالجسد ما بين كسور وجروح وكدمات، إثر حادثين على طريق «الإسماعيلية - الزقازيق» الزراعي.

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم سلامة، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه بلاغ عن وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق «الإسماعيلية - الزقازيق» بمنطقة سامي سعد، ما أسفر عن مصرع المدعو حمدي محمد عبد الهادي، 38 عامًا، وإصابة أية مجدي فايد، 17 عامًا، ومحمد مجدي عبد الحميد، 8 سنوات، وهاني محمد حسن، 35 عامًا، ومحروس عطية، 41 عامًا، وشيماء عبد الباسط عبد الهادي، 9 سنوات، ومحمد أبو النصر، 55 عامًا، وياسمين حمدي عبد الحميد، 6 سنوات.

بينما شهدت التل الكبير، حادث تصادم، أسفر عن مصرع علي السيد عبد القادر، 25 عامًا، وشريف السيد عبد القادر، 26 عامًا، مقيمين فاقوس شرقية.

وعلى الفور، تم نقل جميع مصابي الحادث الأول إلى مستشفى الإسماعيلية العام، لتلقي العلاج اللازم، بينما تم نقل جثة المتوفي الأول إلى المستشفى نفسه، ونقل جثتين الثاني والثالث إلى ثلاجة مستشفى التل الكبير.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق