143 ألف مخالفة مرورية خلال 3 أيام «تقرير»

الجمعة، 03 مارس 2017 09:17 م
143 ألف مخالفة مرورية خلال 3 أيام «تقرير»
كمين - ارشيفية
أمين أبوعقيل

اللامبالاة وتجاهل المخاطر، أصبحت ظاهرة منتشرة بشكل مخيف في المجتمع المصري، فمن منا لا يخرج وهو حاملًا روحه على كفه خوفًا من وقوع حادثة له على الطريق بعد أن أصبح عدم الالتزام بأبسط القواعد المرورية غير موجود، فكم من حادثة وقعت على الطرق بسبب عدم التزام السائقين وعدم اهتمامهم بأرواح المواطنين.. «صوت الأمة» ترصد في تقريرها التالي عدد المخالفات المرورية التي تم ضبطها منذ أول مارس، أي خلال ثلاثة أيام منذ بداية الشهر.

وصلت المخالفات المرورية 143827 مخالفة مرورية متنوعة منذ مطلع الشهر الجاري، حيث تمكنت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة بتوجيه عدة حملات مرورية مكبرة أسفرت عن ضبط هذه المخالفات.

وجاءت محافظة القاهرة، في صدارة المحافظات التي تم تحرير محاضر مخالفات بها، حيث هي الأعلى من حيث المخالفات المرورية، والتي بلغت 115342، تلتها محافظة الجيزة، حيث سجلت 13095 مخالفة، وتعد محافظة شمال سيناء هي الأقل في نسبة المخالفات المرورية المضبوطة خلال الثلاث أيام الماضية، حيث سجلت152 مخالفة.

قيادة تحت تأثير المواد المخدرة
كما وجهت الإدارة العامة للمرور، عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدي المركبات تحت تأثير الكحوليات، أو المواد المخدرة، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، حيث أسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط (207) حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة منذ بداية شهر مارس الحالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق