«شوقي» يعد أولياء الأمور بحل أزمة جدول الثانوية العامة

الجمعة، 03 مارس 2017 02:32 م
«شوقي» يعد أولياء الأمور بحل أزمة جدول الثانوية العامة
الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم
ريم محمود

حالة من الإيجابية تسيطر على أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة، عقب استجابة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، لهم بشأن إعادة النظر في جدول الثانوية العامة، الذي كانت مشكلته أن الجدول يحتوي على ضغط في المواد الدراسية خلال 17 يومًا، مطالبين بمد فترة الجدول حتى بعد عيد الفطر المبارك.

واستجابة لهم قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات صحفية له اليوم، الجمعة، إنه سيلتقي بالدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم بمجلس الشعب، وأيضًا مع وفد من أولياء الأمور لدراسة موضوع جدول الثانوية العامة وتبادل وجهات النظر حوله، مشيرًا إلى أن هدف اللقاء الوصول إلى حل مناسب للجميع وذلك صباح يوم الأحد، المقبل.

ولم تكن هذه الاستجابة الوحيدة لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني لأولياء الأمور والمعلمين منذ توليه حقيبة الوزارة عقب الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم السابق، حيث قام «شوقي» بإنهاء مشكلة معلمين أعضاء البعثة المصرية بالسودان بالكامل.

وقال «شوقي» أنه تم تحويل المبالغ المالية للمرتبات الخاصة بهم أمس، بالتعاون مع البنك المركري، مؤكدًا على أن البنك قام بتحويل المبالغ المستحقة لمعلمين البعثة المصرية بالسودان، وهي النصف المتبقي من مرتبات أشهر سبتمبر لعام 2016 حتى فبراير عام 2017.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة