تصريحات صادمة لمدرب روما الإيطالي ضد محمد صلاح

الخميس، 02 مارس 2017 08:56 م
تصريحات صادمة لمدرب روما الإيطالي ضد محمد صلاح
محمد صلاح
عادل عقل

تعرضت الجماهير المصرية لصدمة كبيرة بعد تصريحات لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما، الذي أكد أن محمد صلاح «خيب آماله» عقب الخسارة في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بنتيجة 2-0 من لاتسيو.

شارك محمد صلاح في المباراة لمدة 69 دقيقة، وسدد كرة في القائم، لكنه في النهاية لم يتمكن من قيادة روما لتحقيق نتيجة ايجابية، حتى شارك ستيفان الشعراوي بدلا منه.

قال سباليتي: «هناك نوعية من اللاعبين مثل صلاح، في البداية يقدموا مجهود بدني لكن مع مرور الوقت يقل عن باقي عناصر الفريق».

قال سباليتي عقب المباراة: «أتابعه منذ أن كان في فيورنتينا، لديه مشكلة بسيطة، يجب أن يطور من مهارة الركض بالكرة لتكون في مصلحة الفريق أكثر، هو رائع في الهجمات المرتدة لكن بعض الأحيان لا يقدم نفس الأداء في المساحات الضيقة وإذا طور هذه المهارة سيكون لاعبا عظيما».

أضاف في حديثه: «لا أستطيع أن أدربه على التعامل مع الانفرادات التي تتاح له خلال المباراة، فتلك مواقف يصعب تطبيقها أثناء المران».

تحدث المدير الفني لروما عنه قائلا: «هو ليس عظيما على المستوى الدفاعي، ولذلك عندما لا يقوم بدوره في الأمام تصبح الأمور صعبة، على الأخص أمام أندية كبرى مثل الإنتر الذي دائما ما يجعل الحياة صعبة بالنسبة لك».

وتحدث عن تلك المشكلة قائلا: «هو لا يثق في قدمه اليمنى، هذا كثيرا ما يحدث مع اللاعب الذي يلعب بالقدم اليسرى والذي يثق في قدم واحدة فقط ولا يستخدم غيرها على الإطلاق».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق