أكاديمي شيعي لـ«عمرو أديب»: ندافع عن الإسلام في سوريا

الخميس، 02 مارس 2017 10:15 ص
أكاديمي شيعي لـ«عمرو أديب»: ندافع عن الإسلام في سوريا
عمرو أديب والشيخ صادق النابلسي

قال الدكتور الشيخ صادق النابلسي، أستاذ العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية، إننا نعيش في فوضى عارمة بالمنطقة، فهناك مشروع خطير للغاية بدأ خلال عدوان 2006، وجاءت كونداليزا رايس وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، وتحدثت بشكل علني عن «الشرق الأوسط الجديد»، موضحًا أن هناك مخطط لتقسيم المنطقة وتفتيتها بحيث أن تصبح هناك دويلات قائمة على البُعد الطائفي والعرقي، ولجعل إسرائيليات متعددة على مساحة المنطقة.

وأضاف الأكاديمى الشيعي، خلال لقائه ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية (ON E)، وراديو نغم (FM)، مع الإعلامي عمرو أديب: «نحن نحارب إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية والاستعمار والظلم»، مشيرًا إلى أن التكفيرين الذين يواجهونهم، يُستعملون كأدوات لمشروع أمريكي وإسرائيلي.

وذكر أنهم يحاربون من أجل السلام والاستقرار للأمة، موضحًا أنهم يدافعون عن الإسلام في سوريا والأمن والاستقرار.

وأشار الشيخ صادق النابلسي، إلى أنه لا يقبل إسلامًا متوحشًا وبربريًا، مضيفًا أن حزب الله دائمًا يوضع في موضع المتهم وكأنه يدافع عن نظام، والمسألة أكبر وأعقد من ذلك.

وتابع: «نحن ندعم نظاميا بسوريا وقف إلى جانب المقاومة، وكان وفيًا مع المقاومة عندما تعرضت للاعتداء»، لافتًا إلى أن القوات السورية في كل يوم في حالة عداء مع القوات الإسرائيلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق