سحر نصر تحت الثلج في «مول مصر» قبل افتتاحه بيومين.. وتدعو المستثمرين لإنشاء مراكز متكاملة بها كل الخدمات للمواطنين

الأربعاء، 01 مارس 2017 02:40 م
سحر نصر تحت الثلج في «مول مصر» قبل افتتاحه بيومين.. وتدعو المستثمرين لإنشاء مراكز متكاملة بها كل الخدمات للمواطنين
سحر نصر وزيرة الاستثمار
حسام الشقويرى

بتكلفة 722 مليون جنيه تم إنشاء مركز الخدمات المتكاملة «مول مصر»، الكائن مقره بمدينة 6 أكتوبر، أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، الذي يتوقع له توفير 41 ألف فرصة عمل، والمقرر افتتاحه غدًا الخميس، في بادرة حكومية لتشجيع الاستثمارات السريعة.

من جانبها، قامت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الاسكان والمرافق العمرانية، بزيارة إلى المركز التسوق الإقليمي «مول مصر»، أمس الثلاثاء، وقبل افتتاحه بيومين، الذي قامت شركة ماجد الفطيم، بتنفيذه.

وتفقدت «نصر» برفقة وزير الإسكان، المول وأماكن التسوق و«سكاي مصر»، حيث تتساقط الثلوج لأول مرة في المدينة وقارة أفريقيا، وماجيك بلانيت، ومركز الترفية التعليمي للأطفال، تحت اسم «المستكشفون الصغار».

ودعت الوزيرة، المستثمرين إلى إنشاء مراكز متكاملة، ما يسهل على المواطنين الكثير من الخدمات في مكان واحد، مشيرة إلى أن الحكومة حريصة على إدخال استثمارات بشكل سريع، وتتبع السياسة المنفتحة التي تتبناها الحكومة لتشجيع الاستثمار، وما تقوم به من جهود من أجل توفير مُناخ جاذب له، وتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين.

ويعد مول مصر، أكبر مشروعات شركة ماجد الفطيم في السوق المحلي، حيث إنه يمثل أهم دعائم الخطة الاستثمارية الاستراتيجية للشركة في مصر، التي يبلغ حجمها 23 مليار جنيه، كما استثمرت ماجد الفطيم أكثر من 300 مليون جنيه في تطوير شبكة الطرق المحيطة بمول مصر على مساحة تبلغ 10 كم مربع، بهدف توفير مداخل ومخارج آمنة لزائري مركز التسوق، وكذلك تطوير الحركة المرورية بالمنطقة.

تبلغ المساحة التأجيرية الإجمالية في مول مصر 165 ألف متر مربع، بالإضافة إلى ساحات انتظار سيارات تتسع لـ 6500 سيارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق