محافظ الغربية يشهد احتفال الحماية المدنية باليوم العالمي للحماية (صور)

الأربعاء، 01 مارس 2017 01:35 م
محافظ الغربية يشهد احتفال الحماية المدنية باليوم العالمي للحماية (صور)
محافظ الغربية يشهد احتفال الحماية المدنية
شيماء النقباسي

شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، طابور عرض لبعض معدات إدارة الحماية المدنية بالغربية، بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية.

وشاهد المحافظ يرافقه اللواء محمد مسعود الديب مساعد الوزير لقطاع وسط الدلتا واللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، واللواء محمد مسعود الديب مساعد الوزير لقطاع وسط الدلتا، واللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة، الاستعراض الميداني للسلم الهيدورليكي، الذي يصل ارتفاعه 54 مترا، ما يعادل 18 دورا، وسيارة المفرقعات( البوتقة)، وعمل تجربة ميدانية لكيفية التعامل مع الأجسام الغريبة، وكيفية استخدام رجل المفرقعات والروبوت للتعامل مع المفرقعات.

وهنأ محافظ الغربية، خلال العرض، رجال الحماية المدنية بهذه المعدات الجديدة التي تعد إضافة لإمكانيات قوات الحماية المدنية بمناسبة اليوم العالمي، موصيًا رجال الحماية باليقظة التامة على مدار 24 ساعة، والسرعة في تلبيه النداء، والحفاظ على استمرار صيانة هذه المعدات، والبحث عن كل ما هو جديد في مجال الحماية المدنية.

وقال المحافظ: إن جميع المواطنين يقدًرون جيدًا التضحيات والخدمات التي تقدموها إلى المواطنين في إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات.

وفي نهاية الاحتفال، قرر محافظ الغربية تكريم 3 مصابين من إدارة الحماية المدنية بمنح كل واحد منهم ألف جنيه، وشهادة تقدير، وتكريم الشهيد محمود الشافعي بإطلاق أسمة على إحدى المدارس بالسنطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق