عقد الاختبارات الشفوية لمسابقة نواب رؤساء المراكز بأسيوط الأربعاء

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 08:50 م
عقد الاختبارات الشفوية لمسابقة نواب رؤساء المراكز بأسيوط الأربعاء
محافظة أسيوط
هناء حسين

أعلن المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط، عن عقد الاختبارات الشفوية للمجموعة الثانية الخاصة بمسابقة المتقدمين لشغل بعض الوظائف الإدارية بالمحافظة، التي تضم وظائف نائب رئيس مركز ومدينة أو حي، ومساعد رئيس مركز ومدينة، ورئيس وحدة محلية قروية، وفقا لإعلان المحافظة السابق المنشور بتاريخ 1 يناير الماضي على أن تبدأ الإختبارات في تمام الساعة 12 ظهر غدا الأربعاء بديوان عام المحافظة.


وأوضح المهندس محمد عبدالجليل، أن المجموعة الثانية تتضمن العاملين بمديريات الصحة – الشباب والرياضة – الشؤون الإجتماعية – التموين – الضرائب العقارية –التنظيم والإدارة، حيث تم عقد الإختبارات الشفوية يوم الإثنين الماضي للمجموعة الأولى من المتقدمين للمسابقة.

وأضاف سكرتير عام محافظة أسيوط، أن عدد المتقدمين لأداء الإختبارات بلجنة النواب والمساعدين حوالي 255 متقدم، بينما بلغ عدد المتقدمين بلجنة رؤساء الوحدات المحلية القروية 65 متقدما.

وأشار سعيد حليم مدير ادارة شؤون المجالس المحلية إلى أنه تم إبلاغ جميع المتقدمين لشغل تلك الوظائف بمواعيد الاختبارات على أن يتم متابعة باقي مراحل الاختبارات تباعا إلى المرحلة النهائية وإعلان أسماء الفائزين بعد اعتمادها من الوزير المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة