بعد رامي ربيعة.. «ذبح العجول» في المستطيل الأخضر ماركة مسجلة

الإثنين، 27 فبراير 2017 03:40 م
بعد رامي ربيعة.. «ذبح العجول» في المستطيل الأخضر ماركة مسجلة
ذبح العجول في المستطيل الأخضر
حسام الحاج

اجتاحت مظاهر الذبح في المستطيل الأخضر بشكل لافت للنظر الفترة الماضية، والتي تهدف غالبًا إلى طرد النحس أو البحث عن الفوز أو معالجة العقم التهديفي والإصابات المتكررة لدى اللاعبين، وفي الغالب تُذبح ثيران أو كباش أو أرانب على أرضية الملاعب وحدثت عدة وقائع تؤكد ذلك.

نستعرض «صوت الأمة» في السطور التالية على أبرز تلك الوقائع:

- رامي ربيعة

فاجأ رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي الجميع بذبح عجلًا في ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل مران الفريق اليوم الاثنين؛ لفك النحس الذي لازمه منذ فترة.

مدافع الأهلي غاب عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية بسبب معاناته من الإصابات المتكررة، إلا أن عاد منذ أيام وشارك في المران الجماعي وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

- مروان محسن

لازال مروان محسن منذ انتقاله إلى صفوف الأهلي، يعاني من العقم التهديفي خلال مشاركته مع المارد الأحمر، الأمر الذي جعله يقوم بذبح عجل ويوزعه على عمال النادي من أجل فك النحس الذي يعاني منه اللاعب خلال الفترة الماضية، وشارك مروان محسن أساسيا في آخر ثلاث مباريات مع الفريق لكنه لم يسجل وأهدر عدة فرص.

- خالد قمر

ذبح خالد قمر مهاجم فريق الاتحاد السكندري، خروفًا في أحد تدريبات فريقه الصباحية، استعدادًا للمباريات المقبلة، في الدوري العام الممتاز، في محاولة منه لفك النحس التهديفي الذي عانى منه خلال المباريات الماضية.

- محمد صبحي
ذبح محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي بذبح عجل، قبل عودته إلى تدريبات الإسماعيلي الجماعية مرة أخرى، عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به الموسم الماضي.

الإسماعيلي يذبح عجلا
لم يتوقف الأمر علي اللاعبين بل قام مسؤولو نادي الإسماعيلي بذبح عجل، قبل مواجهة وادي دجلة، في الجولة الـ13 لمسابقة الدوري لفك النحس، الذي لازم الدراويش خلال الفترة الماضية بعد سلسلة التعادلات والنتائج غير المقنعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق