عمر خيرت: حفل السعودية.. حلم

الإثنين، 27 فبراير 2017 12:03 م
عمر خيرت: حفل السعودية.. حلم
عمر خيرت

رغم إحيائه لحفلات كبرى في مختلف بلدان ومدن العالم، إلا أن الحفل القادم لعمر خيرت يعتبر حفلا خاصا للغاية بالنسبة له، حيث سيحييه في جدة بالمملكة العربية السعودية أوائل شهر مارس المقبل.

هذا الحفل يعتبر هو الأول لخيرت في السعودية، حيث إنه لم يسبق له إقامة حفل موسيقي هناك.. تحدثنا إلى الموسيقار الكبير عن ذلك، فقال: «متفائل وسعيد للغاية لإحياء حفل موسيقى في السعودية، فهي أرض مباركة، وللحقيقة كان حلما بالنسبة لي فكرة إحيائي حفلا ضخما في السعودية لأنني أقمت العديد من الحفلات في كل بلدان الوطن العربي، لكن ظلت أبواب المملكة مغلقة أمام الحفلات الموسيقية لوقت طويل». واستكمل: «ما زاد من سعادتي هو أن المسؤولين عن الثقافة في المملكة، هم الذين تواصلوا معي وعرضوا عليّ الأمر وبالفعل وافقت فورا، لأني وكما ذكرت هو بمثابة تحقيق حلم كان يراودني طويلا».

وعن المقطوعات الموسيقية التي سيعزفها هناك أجاب: «بالفعل سأسعى للتركيز على عزف أهم مقطوعاتي الموسيقية، بمعنى أني سأكثف أكبر عدد من المقطوعات خلال مدة الحفل، وسيكون أهمها: «قضية عم أحمد، الخواجة عبدالقادر، الإرهابي، الجماعة».. وغيرها.

وفيما يخص الموسيقى التصويرية قال خيرت: «حتى الآن لم أتفق نهائيا سوى على وضع الموسيقى التصويرية للجزء الثاني من مسلسل «الجماعة»، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وأتمنى تحقيقها نجاحا أكبر من ذلك الذي حققته الموسيقى التصويرية للجزء الأول من المسلسل».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة