جرائم قتل أثارت الدهشة.. ابنة ليلى غفران والمصرفية نيفين لطفي أبرزها.. و40 جنيها تتسبب في مقتل طبيب

الإثنين، 27 فبراير 2017 10:20 ص
جرائم قتل أثارت الدهشة.. ابنة ليلى غفران والمصرفية نيفين لطفي أبرزها.. و40 جنيها تتسبب في مقتل طبيب
جثة - صورة أرشيفية
أمين أبوعقيل

هناك جرائم هزت الرأي العام لبشاعتها، وأخرى أثارت الاستغراب والدهشة لتفاهة السبب الذي نفذت من أجله، وترصد «صوت الأمة» في هذا التقرير أبرز جرائم القتل من أجل السرقة، ومنها: مقتل المصرفية نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي، والتي قتلت في أواخر العام الماضي على يد عاطل كان يعمل فرد أمن بالمجمع السكني الذي تقطن به الضحية منذ فترة.

والذي تسلل لمسكن الضحية، عن طريق تسلق سور الفيلا، وكسر نافذة المطبخ، ودخل غرفتها بدافع السرقة، وحال استشعار المجني عليها به، ومقاومتها له، استل سكينًا، وطعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها، وفر هاربًا، إلا أن الكاميرات استطاعت أن تلتقطه وألقي القبض عليه.

مقتل هبة ونادين
وفي عام 2008، عثر رجال المباحث على جثتي ابنة المطربة ليلى غفران، وصديقتها مقتولتين داخل شقة الأولى، بالشيخ زايد واكتشاف سرقة بعض الأموال والمصوغات الخاصة بهم.

أيضًا قتل طبيب، بسبب 40 جنيهًا حادثة أخرى تنضم إلى الحوادث التي تثير الاستغراب، وهي مقتل طبيب بمنطقة عين شمس مطلع العام الماضي، والتي تبين أن وراء ارتكابها عاطل ذهب إلى الطبيب وبمجرد أن فتح له الباب دفعه، وخنقه حتى فارق الحياة، ثم استولى على ساعة وحافظة نقود بداخلها 40 جنيهًا وهاتف محمول.

«مصحف وسبحة» وراء مقتل عجوز
أقدم شاب يعمل «سفرجي» على قتل جده، بعد أن تسلل إلى شقته من على المواسير، وهشم رأسه بتمثال ديكور، واستولى على مبلغ مالي، وهاتف، و«مصلية ومصحف وسبحة» لإهدائهم لخطيبته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق