مصائب قوم عند قوم فوائد..بوسكا وعواد أكثر الرابحين من خطيئة الحضري مع دجلة

السبت، 25 فبراير 2017 11:33 م
مصائب قوم عند قوم فوائد..بوسكا وعواد أكثر الرابحين من خطيئة الحضري مع دجلة
عصام الحضرى
حسام الحاج

يبدو أن اعتداء عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني ووادي دجلة الحالي، على زميله الحارس البديل خالد وليد خلال مران الفريق مساء الأربعاء الماضي، سيكون لها مردود سلبي على السد العالي في الفترة المقبلة.

وكان أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، قد استبعد الحضري من قائمة الفريق التي واجهت الأهلي بالجولة الـ20 من الدوري، التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه عمرو جمال.

وعدم مشاركة السد العالي مع فريقه،  تبعده عن حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في معسكر الفراعنة المقرر له 24 مارس المقبل استعدادًا لمباراة تونس، في يونيو المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

«صوت الأمة » يسلط الضوء في السطور التالية على أبرز الحراس المتوقع انضمامهم لقائمة المنتخب الوطني في حال استبعاد الحضري .


محمد عوادمحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي تم وضعه على رادار الجهاز الفني للمنتخب تمهيدا لدعم صفوف الفراعنة في الفترة المقبلة في حالة استبعاد الحضري واستقبل عواد 17 هدفا مع الدراويش خلال 19 مباراة في الدوري حتى الآن.


أحمد بوسكا


قد يكون أحمد بوسكا، حارس مرمى المصري، أكثر المحظوظين، في الفترة الأخيرة، بعدما نجح في التأهل بفريقه لدور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تصديه لركلتي جزاء، أمام نظيره إيفاني أبوه النيجيري، وهو ما يمكن أن يدخله حسابات كوبر للانضمام لمعسكر الفراعنة في مارس المُقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق