ريم البارودي: انتظروا مفاجأتي مع أحمد سعد في «خطيب مراتي» (حوار)

السبت، 25 فبراير 2017 10:00 م
ريم البارودي: انتظروا مفاجأتي مع أحمد سعد في «خطيب مراتي» (حوار)
ريم البارودى
محمد خليفة

فنانة موهوبة أثبتت نفسها كممثلة ذات قدرات مميزة، ريم البارودي التي شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل «السبع بنات» تحدثنا في الحوار التالي عن ردود الأفعال على دورها في المسلسل وعن المزيد.. وإليكم نص الحوار:


-ما ردود الأفعال التي وصلتك على دورك في مسلسل «السبع بنات»؟

العمل ككل، عمل ضخم ضم مجموعة كبيرة من الفنانين الذين يمتلكون قدرات تمثليلة قوية، والحمد لله العمل حقق نجاح ملفت بالرغم من عرضه خارج السباق الرمضاني، أما بخصوص ردود الفعل على دوري فيه أعتقد أن الجميع أشاد بما قدمته وأكدوا أن خطواتي التمثيلية تتقدم في كل عمل جديد.


-تشاركين طلعت زكريا بطولة فيلم «حليمو».. ما هي الشخصية التي تقدمينها؟

أقدم دور بنت تعيش في منطقة شعبية، قررت الاعتماد على نفسها في سن صغير لذلك اتجهت لبيع مجموعة من السلع المختلفة على البحر ومن هنا تتعرف على طلعت زكريا بطل العمل وتدور أحداث الفيلم بعد ذلك في إطار كوميدي.


-لماذا توقف تصوير الفيلم مؤخرا؟

الفيلم توقف فقط لسوء الأحوال الجوية في الغردقة، ولم يتوقف لأي سبب آخر مثلما أشيع مؤخرا، ومن المنتظر أن نستكمل التصوير خلال الأيام المقبلة، مع العلم أننا انتهينا من كل المشاهد الخاصة بالقاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي.


-تشاركين في بطولة فيلم أخر وهو «خطيبي مراتي» هل من الممكن أن تحدثينا عنه؟

الفيلم يشاركني فيه كل من المطرب أحمد سعد، والفنان محمد كريم، وانتهينا من تصوير جزء كبير منه لكن يتبقى لنا تصوير بعض المشاهد في الصين، وأقدم من خلاله دور فتاة تهتم بنفسها كثيرآ، وبعالم الموضة والأزياء.


-أحمد سعد يشاركك بطولة الفيلم على الرغم من انفصالكم مؤخرا.. هل حدثت بينكم خلافات داخل التصوير؟

أنا دائما أفصل بين حياتي الشخصية والمهنية، وبعد أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائي، أعتقد أن الجميع سيرى أننا شكلنا ثنائيا مميزا داخل الفيلم واستطعنا أن ننحي خلافاتنا جانبنا.


-هل بدأتي تصوير دورك في مسلسل «الدولي»؟

حتى الأن لم أبدأ تصوير أي مشهد في المسلسل، والتصوير من الممكن أن يبدأ مع شهر مارس المقبل، ومن خلالكم أحب أن أوجه الشكر للمخرج الكبير محمد النقلي الذي قرر أن يضمني لطاقم عمل المسلسل، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وأن أقدم دوري بالشكل الذي يليق بهذا العمل القوي. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق