للمرة الثانية ظهور عارضة الأزياء المحجبة "حلمية أدين" في أسبوع موضة ميلان بعد لندن

السبت، 25 فبراير 2017 12:11 م
للمرة الثانية  ظهور عارضة الأزياء المحجبة "حلمية أدين" في أسبوع موضة ميلان بعد لندن
حلمية أدين
نهى طارق

الحدث الذي شغل عالم الموضة والأزياء الأسبوع الماضي هو ظهور حليمة أدين  19 عاما أول مسلمة محجبة علي منصات عروض أزياء  أسبوع الموضة بلندن  ، لتعود وتظهر بعد أيام علي منصات اسبوع الموضة في ميلان .


خطفت حليمة  بملابسها غير المعتادة في عروض الأزياء العالمية الأنظار من عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، حيث ظهرت  في عرض الأزياء الذي قدمه Kanye West’s Yeezy   مرتدية غطاء شعر أسودر ليليق مع المعطف الطويل الاسود الذي ارتدته، أما اطلالتها في هذه المرة كانت أكثر تألقاً فارتدت معطفاً طويلاً جملي اللون مع غطاء للشعر بيج وذلك ضمن التصميمات التي قدمها بيت الأزياء  Alberta Ferretti.


ولدت حليمة بأحد مخيمات كينيا وهاجرت مع اسرتها الى امريكا عندما اتمت 6 سنوات.


وبالرغم من أن Yeezy  هو من فجر لعالم الموضة مفاجأة حليمة الا أن ظهورها مع Alberta Ferretti في ميلان كان أكثر تألقاً والذي قد ينذر بانطلاق موضة ظهور المحجبات على منصات عروض الأزياء.


وقال التقرير الذي نشر على موقع The Guardien  أن حليمة وقعت عقد عمل مع شركة IMG Model المتخصصة في تدريب وتقديم عارضات الأزياء كما أن التقرير أن العديد من بيوت الأزياء العالمية ستستعين بها مثل CR Fashion Book، Carine roitfeld، Louis Vuitton، Mario Sorrenti.


على هامش مشاركتها في أسبوع الموضة بميلان  قالت حليمة " أننا كمسلمين نحتاج أن يكون لدينا المزيد من القصص التي تعكس صورتنا الايجابية للعالم فأشعر بالفخر عندما تكتب عني وسائل الاعلام وتقول أني أول مسلمة اخترق عالم الموضة والازياء فأنا احلم أن أكون نموذجاً للفتيات والشابات المسلمات  كما اثنت عارضة الأزياء بيلا حديد شقيقة جيجي حديد  علي حليمة قائلة "انتي دائماً الأعظم".


كما نشرت حليمة بوست على انسجرام وسط  العديد من الفتيات الامريكيات المحجبات قائلة "أهدي لكم هذه مشاركتي في هذه الفعالية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق