أخطر تجار المخدرات في التبين يسقط في قبضة المباحث

الجمعة، 24 فبراير 2017 08:09 م
أخطر تجار المخدرات في التبين يسقط في قبضة المباحث
المضبوطات
أحمد أبوالحسن

تمكنت مباحث قسم شرطة التبين، من ضبط عاطل ونجار، أثناء محاولاتهم بيع وترويج المخدرات بكورنيش النيل في منطقة التبين والبساتين باستخدام سيارة أجرة، وبحوزتهما سلاح ناري و12 كيلو بانجو و380 قرص مخدر.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي ضباط مباحث قسم شرطة «التبين»، معلومات تفيد بقيام كلًا من «فريج ج ف» عاطل، سبق اتهامه في 17 قضية أخرهم 383 لسنة 2007 م البساتين «سلاح بدون ترخيص»، والمطلوب لتنفيذ حكمين حبس جزئى «سرقة» بإجمالي حبس سنة و6 شهور، و«عبد العزيز ع» نجار، وسبق اتهامه في قضيتين أخرهما 3366 لسنة 2014م دار السلام «مخدرات»، بشراء كمية من المواد المخدرة من منطقة الشوبك في الصف، لبيعها في طريق كورنيش النيل.

وبالبحث تبين صحة المعلومات، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما أثناء استقلالهما إحدى سيارات الأجرة بشارع كورنيش النيل، أمام محطة الكهرباء، متوجهان لدائرة قسم شرطة البساتين، وضبط بحوزتهما سلاح نارى «فرد خرطوش عيار 12مم وطلقة، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 12.500 كيلو، و380 قرص مخدر، ومبلغ مالي 100 جنيه، و2 هاتف محمول».

وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارتهما، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة، وتحرر بذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة