تفاصيل 45 دقيقة بين مندوب الأولمبية الدولية ورئيس البرلمان لإقرار قانون الرياضة

الخميس، 23 فبراير 2017 06:31 م
تفاصيل 45 دقيقة بين مندوب الأولمبية الدولية ورئيس البرلمان لإقرار قانون الرياضة
مندوب الأولمبية الدولية ورئيس البرلمان
محمد زين

ناشد الدكتور حسن مصطفى عضو اللجنة الاولمبية الدولية ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، بضرورة سرعة الانتهاء من قانون الرياضة المقرر إقراره خلال الأيام المقبلة.


وكانت اللجنة التشريعية والدستورية بالتعاون مع لجنة الشباب والرياضة قد وافقتا على مشروع قانون الرياضة خلال الفترة الماضية، إلا أن القانون لم يتم عرضه حتى الآن على الجلسة العامة من أجل التصويت عليه.

وعقد الدكتور حسن مصطفى جلسة مع رئيس مجلس النواب عصر اليوم بمقر المجلس، وشهدت الجلسة تواجد المهندس هشام حطب والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وطالب عضو اللجنة الأولمبية واللجنة الثلاثية المصرية لخارطة الرياضة، رئيس مجلس النواب ضرورة إقرار قانون الرياضة سريعا، نظرا لتساؤل اللجنة الأولمبية الدولية برئاسة توماس بخ حول قانون الرياضة، والتي وافقت من قبل على خارطة الطريق لحين الانتهاء من إقرار قانون الرياضة المصري.

ووعد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال الدكتور حسن مصطفى بالانتهاء سريعا من إقرار قانون الرياضة وبدء العمل به خلال الأيام المقبلة.

ومن المنتظر عرض القانون على الجلسة العامة خلال الأيام المقبلة والانتهاء منه، بعد تساؤل اللجنة الأولمبية الدولية وذلك خوفا من إصدار قرار بتعليق مشاركات الرياضة المصرية، بعدما كان من المفترض إقراره خلال نهاية العام الماضي طبقا لخارطة طريق الرياضة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق