الأمن ينجح في فك لغز اختطاف نجل رجل أعمال بالإسماعيلية

الخميس، 23 فبراير 2017 01:41 م
الأمن ينجح في فك لغز اختطاف نجل رجل أعمال بالإسماعيلية
اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية
هشام إسماعيل


قالت مصادر أمنية مطلعة، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركزي شرطة القنطرة غرب، وأبو صوير، تمكنوا من إلقاء القبض على التشكيل العصابي الذي قام باختطاف نجل رجل الأعمال وليد أحمد.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أنه تم ضبط 4 أشخاص هم، (السيد.م. أ) سائق وشهرته (الباشا)، و(عزوز، أ) سائق، و(هاني. م) سباك، بعد أن اختطفوا الطفل في مدينة القصاصين.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إبراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، الأحد الماضي، يفيد بقيام رجل الأعمال وليد أحمد، بتقديم بلاغا يفيد بقيام 4 مجهولين ملثمين باختطاف نجله أحمد 11 عامًا بالصف السادس الابتدائي، وذلك في أثناء ذهابه إلى المدرسة، مؤكدًا أنه لم يتلقى أي اتصال من قبل الخاطفين، وليس له أي عداء مع أحد.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم عددا من ضباط إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وضباط مركز شرطة القنطرة غرب، ومركز شرطة أبو صوير، وأفادت التحريات أن وراء اختطاف الطفل تشكيلا عصابيا، تم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق