آخرهم «الحضري ووليد».. أشهر «خناقات» ملاعب الكرة المصرية

الخميس، 23 فبراير 2017 12:14 م
آخرهم «الحضري ووليد».. أشهر «خناقات» ملاعب الكرة المصرية
الحضرى
محمد زين

كثرت الاشتباكات خلال الآونة الأخيرة بين اللاعبين وبعضهما سواء داخل الملعب أو خارجه، ولعل المشكلة التى نشبت أمس بين عصام الحضرى حارس مرمى وادي دجلة مع زميله خالد وليد الحارس الاحتياطي التى نتج على أثارها قيام الحضرى بصفع زميله على وجهه أمام اللاعبين.. ويستعرض «صوت الأمة» أشهر «خناقات» في الكرة المصرية.

ميدو وشحاتة

لا ينسى أحد خناقة أحمد حسام «ميدو» عام 2006 مع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري، عندما قام بتغييره بعمرو زكي ليعترض اللاعب بشكل غير لائق على المدير الفني.

جمال حمزة وريكاردو
خناقة ساخنة بين ثنائي الزمالك داخل الملعب، ولا ينسى أحد القلم الذي صفعه حمزة على وجه اللاعب البرازيلي.

زيدان والشناوي
في عام 2012 تعدى محمد زيدان لاعب منتخب مصر ونادي دورتموند الألماني السابق على زميله أحمد الشناوي حارس مرمى المصري البورسعيدي حينذاك والزمالك الحالي، بالضرب والسب وتبادلا الصفعات خلال مران الفراعنة بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

ميدو وحسن

في سبتمبر 2014 قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إحالة كلا من إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول حينذاك وميدو رئيس قطاع الناشئين للتحقيق بسبب تبادل عبارات مسيئة عبر الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعى.

الشحات وشرويدة
وقعت واقعة غير أخلاقية خلال مباراة مصر المقاصة وإنبي في إطار الأسبوع السادس عشر من من منافسات الدوري المصري بعد وقوع مشاجرة بين لاعبي الفريقين، بدون أي داعِ قبل نهاية المباراة بربع الساعة بعد اشتباك حسين الشحات لاعب مصر المقاصة وأحمد شرويدة حيث قام كلا اللاعبين بتبادل الضرب بين بعضهم البعض، فيما قام حكم اللقاء بطرد اللاعبين من المباراة بعد تشاور مع مساعديه الذين أكدوا له وقوع تشابك بين كلاهم البعض وليس من طرف واحد.

شيكابالا وشحاتة

مثلما فعل ميدو فى أمم إفريقيا 2006 مع حسن شحاتة وقت التبديل ، رفض تغييره وظل يردد عبارته الشهيرة «ليه.. ليه»، ثم جري نحو حسن شحاتة فى محاولة للاشتباك معه، وذلك في مباراة المغرب الفاسي رفض شيكابالا التغيير ، سبق وأعلن عن غضبه في مباريات سابقة بسبب تغييره ، لكن هذه المرة لم يكتف بالغضب وأرادها فضيحة وقال بصوت سمعه الملايين عبر التليفزيون من خلال ميكروفونات الملعب «ليه.. ليه.. يا راجل انت زهقتني.. طيب ما تمشيني».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق