8 مشتركين يتنافسون في ثاني حلقات «منشد الشارقة الصغير 3»

الخميس، 23 فبراير 2017 12:04 م
8 مشتركين يتنافسون في ثاني حلقات «منشد الشارقة الصغير 3»
بلال رمضان

تستضيف الحلقة ثانية من برنامج «منشد الشارقة الصغير» في موسمه الثالث، ثمانية مشتركين، في تجربة تنافسية لنيل اللقب هذا العام، وتبث الحلقة على تلفزيون الشارقة يوم غد، الجمعة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات، وتُعاد الحلقة يوم السبت عند الساعة الرابعة عصراً.
ويقدم المشتركون خلال الحلقة أبرز مواهبهم الصوتية في مجال الإنشاد، أمام لجنة التحكيم التي تضم كل من الفنان أحمد المنصوري، والفنان عبد الله الشحي، والفنان أحمد الرضوان.
وتستضيف الحلقة الثانية ثمانية مشتركين من أرجاء الوطن العربي والعالم، حيث تشارك فاطمة عابدينمن المدارس الأهلية الخيرية في الشارقة، وحمد عبد الله، من مدرسة القدوة الخاصة في كلباء، وفريـال حسنمن المدارس الأهلية الخيرية في الشارقة، وحمدان وليد راشد، من مدرسة الأنصار العالمية، وفاطمة عبد الله، من مدرسة الشيماء النموذجية، وعبد الرحمن الخطيب، من مدرسة الرشد الأمريكية، وإيمان عباس، من مدرسة الهجرة النموذجية في كلباء، والمشتركة أسيل شاهين، من مدرسة النور الدولية.
وكانت كل من المشتركة الإماراتية آية محمد حميد، والمشتركة السورية بسملة قطب، قد تأهلتا عن الحلقة الأولى بعد حصولهن على أعلى نسبة تصويت من الجمهور ولجنة التحكيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة