مدير شرطة النقل يطالب بمتابعة شاشات المراقبة بمترو الأنفاق

الأربعاء، 22 فبراير 2017 09:24 م
مدير شرطة النقل يطالب بمتابعة شاشات المراقبة بمترو الأنفاق
مترو الأنفاق - ارشيفية
دينا الحسيني

استكمل اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، جولاته التفقدية بمحطات المترو حيث مر على إدارة شرطة مترو الأنفاق بمحطات «كوبري القبة- سراي القبة- قسم ثان شرطة مترو الأنفاق- حلمية الزيتون - غمرة- الشهداء»، وكذلك إدارة شرطة السكة الحديد، ومحطة سكك حديد القاهرة وذلك لمتابعة الحالة الأمنية.

واستهدفت الجولة التأكد من الإجراءات التأمينية ورفع الروح المعنوية للقوات، والتنبيه بشدة اليقظة وتفعيل أجهزة الكشف عن المفرقعات وأجهزة فحص الحقائب والتأكيد على إحترام المواطنين وحسن معاملتهم.

ولاحظ خلال حملته انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطات وكذلك الصالات ومدى صلاحية أجهزة X. RAY وبوابات الكشف عن المعادن، كما أكد على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل وتفتيش الحقائب المشتبه بها ووجه بسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطات وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

وأكد اللواء قاسم حسين، على مداومة المتابعة لشاشات المراقبة والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه ونبه على انتظام القيد بدفاتر الشكاوى بمكتب خدمة المواطنين بإدارة شرطة مترو الأنفاق، وأمر بضرورة مرور القيادات بصفة دورية ومنتظمة للتأكد من حسن تفعيل تلك، والخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم والمواطنة التي تنعكس بدورها بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق