5 مكاسب للأهلى بعد ثنائية المقاولون العرب

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:52 م
5 مكاسب للأهلى بعد ثنائية المقاولون العرب
عماد متعب
محمد زين

ضرب الأهلى، أكثر من عصفو بحجر واحد، وذلك بعد فوزه على المقاولون العرب أمس الأحد، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدورى العام، والتى احتضنها استاد السلام فى الخامسة مساء.

وتأخر المارد الأحمر فى تسجيل الهدف الأول، حتى الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة، بعد نزوله بلحظات، قبل أن يعزز مؤمن زكريا تقد الأهلى بعدها بأربعة دقائق فقط.


«صوت الأمة« يسلط الضوء على مكاسب القلعة الحمراء بعد الفوز على ذئاب الجبل 2/0.


· مصالحة الجماهير

جاء فوزء الأهلى على المقاولون عربون مصالحة بين اللاعبين، والجماهير خاصة بعد خسارة الفريق الأحمر لنقطتين ثمينتين فى أولى مباريات الدور الثانى أمام الاسماعيلى، عندما تعادل معه سلبيا فى المبارة التى جمعتهما على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر.


· عماد متعب

تسجيل عماد متعب لهدف التقدم الأول للأحمر بعد نزوله بثوانى معدودة، أعاد لمعشوق الجماهير الحمراء الثقة، خاصة بعد استبعاده خلال الفترة الماضية من المشاركة مع الفريق،  وتوارد أنباء عن اقتراب رحيله من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى، لعدم حاجة حسام البدرى المدير النفى لمجهوداته.


· الابتعاد بالصدارة

ابتعد الأهلى بفوزه على المقاولون العرب أمس، بالصدارة بعيدا عن أقرب منافسيه، وهو مصر المقاصة، خاصة بعد تلقى الأخير هزيمة أمام سموحة أمس الأحد ضمن منافسات الأسبوع ال، 19 من الدورى، ليتوقف رصيده عند النقطة 41 وله مباراة مؤجلة، فى حين قفز الأهلى للنقطة 49 فى صدارة الترتيب.


·ميدو جابر

شهدت مباراة الأهلى والمقاولون، المشاركة الثانية على التوالى منذ بداية المباراة لميدو جابر– بعد مبارة الاسماعيلى -، حيث بدأ اللاعب فى حجز مكان له بالتشكيلة الأساسية، على حساب أى من الثنائى مؤمن زكريا ووليد سليمان، ورغم عدم تسجيله للأهداف واستبداله فى المباراتين، إلا أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق يبدى ثقته الكبيرة فى اللاعب.


· حسام البدرى

منح فوز المارد الأحمر على المقاولون العرب أمس الأحد، حسام البدرى المدير الفنى للفريق، دفعة كبيرة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد سيل الانتقادت التى تعرض لها البدرى، بعدما خسر الأهلى مباراة السوبر أمام الزمالك، وبعدها تعادله مع الإسماعيلى فى الأسبوع الثامن عشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق