شوشرة

الأحد، 19 فبراير 2017 04:49 م
شوشرة
محمد فاروق يكتب:

على طريقة الرومانسية المفرطة التي أبدع فيها المخرج هادي الباجوري في فيلمه الأخير «هيبتا» جاءت أغنية عمرو دياب المصورة «معاك قلبي» مع الباجوري أيضا الذي نجح في تجنيد مشاعر عمرو دياب وترجمة كلمات الشاعر المبدع تامر حسين إلى صورة تختصر كلمات الأغنية الهادئة، وكالعادة عندما يظهر عمرو دياب يظهر الاختلاف، الذي أعتقد أنه سر النجاح والنجومية لأن الاختلاف في حد ذاته رأي معلن سواء كان بالسلب أو بالإيجاب وهذا الرأى هو رقم جديد يضاف لعدد مرات مشاهدة الكليب عبر القناة الرسمية لعمرو دياب.. عن رأيي افتقدت الهضبة فى هذه الحالة العاطفية المختلفة والتي كانت بعيدة كل البعد عن الألوان الصارخة والرقصات الكثيرة وتمارين الساعد التي قدمها عمرو دياب من قبل في بعض أغانيه المصورة.. مبروك لدياب على الكليب وألف مبروك للباجوري على نجاحه في إقناع عمرو دياب ليكون بطل كليب «هيبتا» الغنائي.

وصلتنى رسالة حزينة من قارئة تشتكي من ضياع فكرة الحب من مجتمع الشباب وتحولت المصالح إلى أسلوب حياة حتى في أهم مناسبات الرومانسية وهو يوم الفلانتين تغيرت هدايا الدباديب الحمراء والورود إلى «كوميكسات» تتهكم على المشاعر التي أصبحت هي الأخرى تسمى «المحن».. عزيزتي القارئة لا تشغلي بالك كثيرا بالسوشيال ميديا فالحب لا تقهره ثورة ولا أزمنة ولا آلاف «الكوميكسات».. الحب في القلوب التي لا تتغير مهما طالتها الأتربة الإلكترونية وتسببت في ضيق شرايين التواصل الثابتة.. عزيزتى.. استمتعي بالحب على طريقتك وبأسلوبك وبالشكل الذي تريدين ولا تهتمي أبدا بما لا يناسبك وكل عيد حب وأنت في حب.

سامو زين بعد مجموعة من التجارب الرومانسية الجميلة التي قدمها منذ سنوات كان من الممكن أن يصبح «كيوبيد الجيل»، لكن يبدو أن مشاريعه الخاصة وخططه وترتيباته الحياتية أسقطت من يده سهم كيوبيد واستبدلته بعداد «الفلورز» على «تويتر»!

مصطفى حجاج اختفى ليه؟ الشاي طعمه مش حلو من غير نعناع!
مدرب لياقة بدنية معروف على صفحات التواصل بصورة مع الكومبارسات في الجيم يطلب من البنات إرسال صورهن بالمايوه على «فيس بوك» ليمنحهن نصائحه الغالية لنحت الجسم.. اعتبروه بلاغا لشرطة الآداب لأن اللي جاي مفهوم واللي عاوز يعرف اسمه يكلمني!

حكمة الأسبوع.. مرحبا بكم في معبد أبو «سينجل».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة