4 أهداف للشياطين الحمر أمام المقاولون العرب قبل صدام الليلة

الأحد، 19 فبراير 2017 02:03 م
4 أهداف للشياطين الحمر أمام المقاولون العرب قبل صدام الليلة
فريق الاهلى
حسام الحاج

يسعى النادى الأهلى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق الى تحقيق العديد من الأهداف من مواجهة المقاولون العرب المقرر لها اليوم فى تمام الخامسة مساء بالجولة الـ 19 من مسابقة الدورى الممتاز خاصة بعد التعادل السلبى أمام الاسماعيلى وخسارة نقطتين فى الجولة الـ18 من الدورى .

يسرد لكم صوت الأمة فى التقرير التالى ابرز الأهدف التى يأمل البدرى فى تحقيقها من مواحهة ذئاب الجبل


مصالحة جماهير الأهلى

لاعبو الفريق الأحمر سبذلون قصارى جهدهم اليوم أمام المقاولون العرب من أجل تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة خاصة بعد خسارة لقب السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح والأداء الباهت فى مباراة الدروايش التى انتهت بالتعادل السلبى فى مستهل مباريات الدورى الثانى من مسابقة الدورى.


التغريد منغردا فى صدارة الدورى

الأهلى يلعب هذه المباراة من أجل الفوز فقط ولا بديل غيره من أجل الهروب من نار الانتقادات التى لاحقت اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى كما ان الفوز يجعل المارد الحمر يغرد منفردا فى صدارة الدورى وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه مصر للمقاصة .


معالجة الأخطاء والسلبيات

محاولة علاج الأخطاء والسلبيات التى ارتكبها اللاعبون فى مباراة الإسماعيلى وأبرزها التمركز الخاطئ أمام مرمى المنافس وبطء التمريرات الطولية ووجود ثغرات فى وسط الملعب والتسرّع فى إهدار الفرص بطريقة غريبة اهم الأهداف التى يسعى المارد الأحمر بقيادة حسام البدرى لعلاجها واستعادة الثقة الغائبة.


تحقيق اول انتصار له فى انطلاقة الدور الثانى

ويستهدف الأهلي لتحقيق أول انتصار له في انطلاقته بالدور الثاني من أجل حصد ثلاث نقاط يواصل بها مسيرته في للحفاظ على لقبه المفضل محليا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق