طوارئ بـ«مستقبل وطن» في معسكر الفيوم (صور)

الأحد، 19 فبراير 2017 12:17 م
طوارئ بـ«مستقبل وطن» في معسكر الفيوم (صور)
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

يختتم حزب مستقبل وطن، اليوم، فعاليات معسكره المنعقد بمحافظة الفيوم، حيث نظم الحزب معسكر بهدف التواصل مع أعضاء الحزب بالمحافظات، وتدريب العشرات من الشباب على العمل السياسي والحزبي بجانب استعداد الحزب انتخابات المحليات، حيث تم تنظيم لقاء موسع جمع رئيس الحزب بقياداته وعدد من النواب؛ للحديث عن دور الحزب خلال الفترة القادمة من حيث الشكل التنظيمي والاستعداد للمحليات.

وتطرق «رشاد»، خلال لقائه بأعضاء الحزب، إلى مطالبة أعضاء الحزب ببذل المزيد من الجهد واتخاذ الآليات التي تساهم في رفع الأعباء من على كاهل المواطنين، بالإضافة إلى ضرورة توخي الدقة والالتزام بالمعايير التي وضعها الحزب لاختيار مرشحيه، نظرًا لأهمية المرحلة والدور المنوط من المجالس المحلية القيام به.

كما تناول رئيس الحزب الحديث عن توضيح الفارق بين مفهوم العمل العام والعمل الخاص، وطرق كل منهما؛ لمساندة الدولة في خطواتها النهضوية، ودور الشباب في المرحلة المقبلة واحتياج البلاد إليهم وأعطتهم الفرصة الكاملة لإثبات ذاتهم وتمكينهم في العمل العام.

ثم عقب اللقاء افتتاح قيادات الحزب ونوابه للمقر الجديد بالمحافظة، والأهل عقد مؤتمر شعبي بحضور المئات من أهالي وشباب الحزب.

وأعلنت هالة الهلالي، أمينة الموارد البشرية وأعضاء ومساعدي أمانة اللجان المتخصصة بالمركزية، إطلاق مرصد مستقبل وطن لحقوق الإنسان وهي أول لجنة من نوعها من خلال الأحزاب.

وقال محمد الجارحي، إن الحزب وضع خطة عمل اللجنة لمكافحة الفساد مع الحكومة وإن الإرادة السياسية الحالية تحارب الفساد وهي مهمة كل مواطن مصري يأمل بوطن، وسوف يتم عرض قانون مكافحة الفساد من خلال الحزب،

كما عقد الحزب مجموعة متنوعة من ورش العمل، بهدف توسيع قدرات شباب وأعضاء الحزب السياسية بمجموعة متنوعة من مهارات الاتصال وخلافه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق