الأمن يكشف ملابسات مقتل سائق «توك توك» بعين شمس

الجمعة، 17 فبراير 2017 11:39 م
الأمن يكشف ملابسات مقتل سائق «توك توك» بعين شمس
توك توك - ارشيفية
أحمد أبوالحسن

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، من ضبط «شكوكو وجنجا»، لقيامهما بقتل «أحمد.ح»، 21 عامًا، سائق «توك توك»، الذي توفي نتيجة إصابته بـ15 طعنة من سلاح أبيض.

كشف تحقيق النيابة الأولية أن شخصين مجهولين ركبا مع المجني عليه من منطقة المطرية ليوصلهما إلى إحدى المستشفيات في منطقة عين شمس، وأثناء توصيلهم طلبا منه أن يترجل من «التوك توك» حتي يتمكنا من سرقته، وعندما رفض طعنوه بسلاح أبيض «مطواة»، حتى استغاث بالأهالي، وتمكن المتهمان من الهرب.

شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث يتكون من الرائد أحمد الصيفي، والرائد وليد الحوتي، وبسؤال شهود العيان، أدلي أحدهم بمواصفات أحد المتهمين، ودلت التحريات أن المتهم هو «شكوكو» مسجل خطر، حيث شكلت الأجهزة الأمنية حملة لتتمكن من القبض على المتهم في عزبة مجاهد.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بمساعدة شقيقة، ويدعى «وليد جنجا»، تم ضبطه. وتبين من التحقيقات النيابة للكشف عن جميع ملابسات الجريمة أن الأهالي سارعوا بحمل المجني عليه إلى مستشفى عين شمس العام، لإنقاذة وعند وصوله المستشفى لم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

تم تحرير المحضر اللازم لهما، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة للنيابة العامة لاستكمال التحقيق معهم في الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق