رئيس المكتب الثقافي الكويتي يطالب بزيادة دعم الطلاب للالتحاق بـ«الأزهر»

الخميس، 16 فبراير 2017 12:49 م
رئيس المكتب الثقافي الكويتي يطالب بزيادة دعم الطلاب للالتحاق بـ«الأزهر»
أحمد رشيد المطيري
منال القاضي

طالب أحمد رشيد المطيري، رئيس المكتب الثقافي الكويتي في القاهرة، الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر، بزيادة آفاق الدعم المقدم لطلاب الكويت للالتحاق بكليات جامعة الأزهر المختلفة سواء الشرعية أو العلمية، أو النظرية.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور إبراهيم الهدهد للدكتور أحمد رشيد المطيري، رئيس المكتب الثقافي الكويتي في القاهرة بمقر الجامعة، اليوم، وحسين محمد محمود، مسؤول الدراسات العليا بالمكتب الثقافي الكويتي.

وأوضح «الهدهد» أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، يولي الوافدين عناية خاصة إنطلاقًا من كونهم سفراء للأزهر الشريف في بلادهم، مشيرًا أن الجامعة تقدم كل سبل الدعم الممكنة للطلاب والطالبات من دولة الكويت الشقيقة.

وأكد رئيس المكتب الثقافي الكويتي بالقاهرة على أن مؤسسة الأزهر الشريف تعد قبلة للعلم النافع لقاصديها من شتى بقاع الأرض، معبرًا عن سعادته لزيارة جامعة الأزهر، وطالب بزيادة آفاق الدعم المقدم لطلاب الكويت للالتحاق بكليات جامعة الأزهر المختلفة سواء الشرعية أو العلمية، أو النظرية.

وكرم رئيس الجامعة الدكتور أحمد المطيري، ومنحه درع الجامعة، وشارك في اللقاء أحمد حسني نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وأشرف عطية البدويهي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وأحمد عباس، وكيل الوزارة أمين عام الجامعة، وعدد من القيادات بالجامعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة