رجل يقتل زوجته بعد ولادتها «بنت» في شبرا الخيمة‎

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:55 ص
رجل يقتل زوجته بعد ولادتها «بنت» في شبرا الخيمة‎
رجل يقتل زوجته بعد ولادتها «أنثى» في شبرا الخيمة‎
غادة إبراهيم

اتهم مزارع، زوج شقيقته ووالدته بالتعدي عليها، وإصابتها بكدمات وجروح متفرقة بالجسد حتى لقيت مصرعها عقب ولادتها «بنت» داخل المستشفى، تم ضبط المتهمين واعترفا بارتكابهما الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد حسن زيور، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، بلاغًا من «جمال نصر الله صادق»، مزارع، ومقيم قرية أولاد إلياس- مركز صدفة- أسيوط، بحضوره لمستشفى الدمرداش بالقاهرة لزيارة شقيقته حنان، ومقيمة منشية عبدالمنعم رياض، دائرة القسم، حيث علم بدخولها المستشفى للولادة، ولدى وصوله اكتشف أنها في حالة سيئة وبها آثار تعذيب عبارة عن كدمات متفرقة بالجسم وفاقدة للنطق وتوفيت متأثرة بإصابتها بعد أن وضعت أنثى.

واتهم المبلغ كلا من هاني ع. م (زوج شقيقته) وعايدة. ب (ربة منزل، والدة الأول) بالتعدي على شقيقته وتعذيبها وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها حيث قاما بالادعاء كذبًا أن إصابتها نتيجة سقوطها على سلم العقار سكنها.

وبالانتقال والفحص، تبين أنها دخلت المستشفى بمعرفة زوجها وكانت تعاني من آلام الوضع، وكانت «حامل» في الشهر الثامن، ووضعت أنثى في اليوم التالي ولادة طبيعية، وتم إيداع الطفلة بحضانة المستشفى، وورد التقرير الطبي يفيد أنها كانت تعاني من ضيق في التنفس وبها إصابات عبارة عن كدمات متفرقة بالجسم وآثار حرق بالجلد والرقبة والساقين وفاقدة للنطق وحالتها غير مستقرة وتوفيت متأثرة بإصابتها.

تمكن ضباط مباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة، وأضاف الأول بقيام والدته بالتعدى على زوجته وإحداث إصابتها بسبب خلافات المعيشة وسوء رعايتها للأطفال الصغار وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق