«كنائس بورسعيد» تجهز قاعات لمشاهدة نهائي الكان (صور)

الأحد، 05 فبراير 2017 03:08 م
«كنائس بورسعيد» تجهز قاعات لمشاهدة نهائي الكان (صور)
«كنائس بورسعيد» تجهز قاعات لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون
نيرمين الزهار

أعلن القس إرميا فهمي، المتحدث الإعلامي لمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، أن كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد قامت بتجهيز قاعة مخصصة، لتمكين أبناء المحافظة من مشاهدة المباراة المرتقبة بين منتخبنا الوطني ومنتخب الكاميرون، في المباراة النهائية لبطولة إفريقيا، مساء اليوم الأحد.

وأضاف «إرميا» أن مطرانية بورسعيد تحرص على مشاركة، أطياف الشعب المصري، لمشاهدة وتشجيع الفريق الوطني المصري، كما أنها أرادت فتح هذه القاعة، نظرا للإقبال الشديد على الكافيهات والقهاوي، ومراعاة كبار السن، والسيدات والفتيات، لأنهم قد يجدون صعوبة في الذهاب إلى الكافيهات.

ونوه «إرميا فهمى» عن أن خدمة الشباب بمطرانية بورسعيد، قامت بتجهيز قاعات مخصصة ومجهزة، لمشاهدة المباراة اليوم، ويكون مقرها كنيسة الكاتدرال، وقامت كل كنائس بورسعيد ومنها كنيسة العذراء بشارع محمد علي، وكنيسة مارمينا بشارع الأمين، بتجهيز قاعات مخصصة للعائلات وأخرى للشباب لمشاهدة المباراة، تشجيعا منها برفح الروح الانتماء الوطني ولمؤزارة الفريق القومي.

وأضاف المتحدث الإعلامي، أن الدعوات في صلوات قداس الأحد، كانت ابتهالا إلى الله وتضرعا بحفظ مصرنا الحبيبة، وأن يكون الله موفقا وعونا للمنتخب الوطنى اليوم في لقائه مع الكاميرون.

وأكد أن هذه التجهيزات، لاقت فرحا وسعادة من قبل الأسر القبطية، الذين قاموا بإعداد بعض الوجبات الخفيفة والسريعة والتسالي والمشروبات، لتقديمها للأسر والشباب التي تحضر المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الزمالك: لم نتلق أي خطاب بخصوص القيد

الزمالك: لم نتلق أي خطاب بخصوص القيد

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 12:05 ص