محافظ المنيا يحيل المقصرين بـ 4 وحدات صحية ومركز شباب للتحقيق

الخميس، 02 فبراير 2017 12:10 م
محافظ المنيا يحيل المقصرين بـ 4 وحدات صحية ومركز شباب للتحقيق
عصام البديوي محافظ المنيا - صور أرشيفية

قرر محافظ المنيا، عصام البديوي، إحالة المقصرين بالوحدات الصحية بكل من قرية بني موسى، وبني خيار، والفقاعي، وكوم المحرص، للشؤون القانونية، للتحقيق معهم بسبب تعطل العمل وعدم تقديم الخدمة العلاجية بالوحدات الصحية وغياب الأطباء وعدم تواجد الصيدلي أثناء المرور.

وكلف المحافظ، خلال جولته المفاجئة، اليوم الخميس، على عدد من الوحدات الصحية - الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري، بإرسال صورة من التقرير إلى مدير مديرية الصحة لتلافي الملاحظات الواردة به، مع تكثيف الحملات المرورية والتفتيشية من مديري الإدارات الصحية وجميع أجهزة المديرية المختصة على المنشآت الطبية بدائرة المحافظة.

وشملت جولة المحافظ، الوحدات الصحية بكل من قريتي تله، وبني أحمد الغربية، بالمنيا، وقرى بني موسى، وكوم المحرص، والفقاعي، وبني خيار، بأبو قرقاص، ورافق المحافظ خلال جولاته الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري ومكتب المتابعة، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على الحالة العامة.

وقرر المحافظ، خلال جولته على عدد من مراكز الشباب، التحقيق مع مدير مركز شباب بني موسى، ومدير إدارة مركز شباب أبوقرقاص، حيث تبين سوء حالة ملعب المركز وانخفاض السور، وعدم وجود إضاءة داخل الملعب، وسوء حالة النظافة بالملعب وعدم توصيل المرافق لمبنى المركز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة