النيابة تجدد استدعائها لمدير المخالفات ببرج العرب في واقعة "نجع سكرة"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 09:49 م
النيابة تجدد استدعائها لمدير المخالفات ببرج العرب في واقعة "نجع سكرة"
جهاز مدينة برج العرب
محمد أبو زيد

جددت نيابة برج العرب استدعائها لمدير المخالفات بجهاز مدينة برج العرب للحضور أمامها الخميس القادم وتقديمه لقرارت الازالة الخاصة بأهالي نجع سكرة وذلك بناء علي طلب تقدمت به سلوي عبد القادر المحامية المتطوعة للدفاع عن الأهالي.

و كانت نيابة برج العرب قد استدعت مدير المخالفات بجهاز مدينة برج العرب الجديدة الأحد الماضي إلا أنه لم يحضر. وفي نفس السياق استمتعت اليوم الثلاثاء نيابة برج العرب إلي شهود النفي في واقعة إزالة شرطة التعمير التابعة لجهاز مدينة برج العرب الجديدة لمنازل أهالي "نجع سكرة".

وأنكر شهود النفي أمام نيابة برج العرب أن يكون الأهالي تعدوا بالضرب علي قوات شرطة التعمير. ووجهت شرطة التعمير التابعة لجهاز مدينة برج العرب اتهامات الي 5 من الأهالي بالتعدي عليهم بالضرب أثناء ممارسة عملهم وألقت القبض علي 2 منهم تجدد حبسهما 15 يوما.

وقالت سلوي عبد القادر المحامية المتطوعة للدفاع عن أهالي نجع سكرة، إن هذه التهم ملفقة للأهالي للتعمية علي ما حدث من مخالفة للقانون بهدم منازل الأهالي في ظل وجود نزاع قانوني علي تبعية أرض نجع سكرة بين جهاز مدينة برج العرب الجديدة ووزارة الزراعة، وهو ما يجعل أي إجراء يتخذه جهاز مدينة برج العرب باطلا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق