ضبط 38 ألف مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة

الثلاثاء، 31 يناير 2017 03:54 م
ضبط 38 ألف مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة
صورة أرشيفية

واصل ضباط الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملاتهم الموسعة؛ لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

واستهدفت الحملات، التي شنت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، وأشرف عليها مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء عادل زكي، خلال 24 ساعة، تكثيف التواجد المروري على جميع الطرق والميادين؛ لفرض الانضباط المروري بالشارع، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملات في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، عن ضبط 38 ألفا و267 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 4 آلاف و633 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وضبط 24 ألفا و422 مخالفة متنوعة لدراجات نارية، و283 مخالفة مرورية متنوعة، في مجال ضبط المخالفات على الطرق الرئيسية، ومطالع ومنازل الكباري.

كما أسفرت جهود الحملات في مجال ضبط القيادة تحت تأثير تعاطي المخدرات، التي تمت بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، عن ضبط 14 حالة قيادة تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل كل واقعة على حدة، فيما تواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط جميع صور الخروج على القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة