استعادة 300 ألف جنيه بعد سرقتها بالبحيرة

الثلاثاء، 31 يناير 2017 09:59 ص
استعادة 300 ألف جنيه بعد سرقتها بالبحيرة
أحمدعبد العزيز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بقيادة اللواء علاء الدين شوقي مدير الأمن، وإشراف اللواء محمد خريصة مدير المباحث، من استعادة مبلغ 300 ألف جنيه، تم سرقتها من شخصين آسيويين من محل إقامتهما بمركز إدكو.

تبلغ مركز شرطة إدكو من «إخوانو.يو.تو»، و«انج.يونج»، بإكتشافهما سرقة مبلغ مالى 300 ألف جنيه، من استراحتهما الكائنة بشارع المصيف، ومن الفحص تبين أن الاستراحة تقع بشقة بالطابق الأول علوي بعقار مكون من أربع طوابق ملك «شحاتة.م.م»، وعدم وجود آثار عنف أو بعثرة بمحتويات الشقة، وسلامة جميع النوافذ والمداخل.

ونظرًا لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت في التعدي على المال الخاص، فتم تشكيل فريق بحث، أسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة «عزت.ر.ع»، 30 عامًا، سائق بذات الشركة «المكلف بخدمة المجني عليهما»، ومقيم طلمبات برسيق بمركز أبوحمص.

بتقنيين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، حيث اعتاد المتهم خدمة المجني عليهما وقضاء حوائجهما وعلمه بحيازتهما لمبالغ مالية كبيرة داخل استراحتهما، تم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بإرشاد المتهم، لدى «خميس.ع.ا»، 30 عامًا، مبيض محارة، ومقيم عزبة على حبيب بمركز أبوحمص، تم ضبطه، وجار تحرير المحضر اللازم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة