4 مرشحين يتنافسون على مقعد «زراعيين الإسماعيلية»

الأحد، 29 يناير 2017 05:24 م
4 مرشحين يتنافسون على مقعد «زراعيين الإسماعيلية»
4 مرشحين يتنافسون على مقعد «زراعيين الإسماعيلية»
شيرين شلتوت

يتنافس على مقعد نقيب الزراعيين بمحافظة الإسماعيلية التي تجرى الآن بمقر نقابة الزراعيين، 4 مرشحين هم«الدكتور سيد خليل مبارك، وكيل وزارة الزراعة بالإسماعيلية، وشاكر علي موسي، النقيب الحالي، ومحمد تميم عبدالحليم، وحسن فؤاد أحمد».

كما يتنافس 4 مرشحين على منصب تحت السن أقل من 15 عام كلا من«مصطفى سيد موسى، ومحمود فاروق محمود، ومحمود محمد طايع، وهيثم خليفة محمد» للحصول على 3 مقاعد.

كما يتنافس على منصب فوق السن أكثر من 15 عام 7 مرشحين هم «مصطفى أحمد عبد الحميد، وأحمد حسن، وصالح مصطفى، وعلي السيد، ومحمد نعيم، ورمضان السيد، ومحمد أحمد علي».

وتجرى الانتخابات على منصب النقيب العام والوكيلين على مستوى الجمهورية، وعلى المستوى المحلي تجرى الاتخابات على منصب النقيب الفرعي، وتحت السن لأقل من 15 عام، وفوق السن لأكثر من 15عام.

وتجرى أيضا على مستوى المراكز الإدارية السبعة على مستوى المحافظة، والتي حُسمت بالتزكية في مراكز «التل الكبير، وأبوصوير، وفايد، والقصاصين»، على أن تجرى انتخابات على مستوى الثلاث مراكز الإدارية الباقية وهي «الإسماعيلية، والقنطرة شرق، والقنطرة غرب».

وشهدت انتخابات نقابة الزراعيين إقبالًا كثيفًا من أعضاء النقابة الذين لهم حق التصويت، ويبلغ إجمالي من يحق لهم التصويت (5739) عضو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق