اليوم.. تشييع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه في الغربية

الأحد، 29 يناير 2017 10:52 ص
اليوم.. تشييع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه في الغربية
اليوم.. تشييع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه في الغربية
محمد الشوبري

يشارك اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والعميد أحمد يحيى، المستشار العسكري للمحافظة، اليوم الأحد، في تشييع جثمان الشهيد عمرو خالد أبو حسين، نقيب بالقوات المسلحة، الذي استشهد خلال عملية إرهابية بمحافظة شمال سيناء، مساء أمس، السبت، حيث أعلنت قريته كفر ششتا التابعة لمركز زفتى، الحداد واتشحت القرية بالسواد حزنًا على الفقيد، الذي كان أحد الضباط المتميزين، وحصل على لقب فخر الدفعة 101 حربية.

تحولت منازل القرية إلى سرادقات للعزاء، وينتظر الجميع وصول جثمان الشهيد بمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب، والشخصيات العامة والقيادات الشعبية والتنفيذية.

كما يشارك في تشييع الجنازة اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، وعدد من القيادات الأمنية، واللواء طلعت منصور سكرتير عام المحافظة.

انضم الشهيد مؤخرًا إلى القوات الخاصة وكان أحد أفرادها المقاتلين الذين أسهموا في تطهير العديد من البؤر الإرهابية بسيناء، وكان من العبارات التي يرددها بصفة مستمرة "عمرك لربك وقلبك تحت رجليك".

وآخر ما نشره الشهيد على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، الآية القرآنية: "وجزاؤهم بما صبروا جنة وحريرًا" ومنشور آخر أعاد نشره يحمل الآية القرآنية: "حتى إذا جاء أحدهم الموت قال رب ارجعون لعلي أعمل صالحًا فيما تركت كلا إنها كلمة هو قائلها ومن ورائهم برزخ إلى يوم يبعثون".

ويتم تشييع جثمان الشهيد فور وصول جثمانه لأداء صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسقط رأسه بقرية كفر ششتا، في جنازة عسكرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق