حزب المؤتمر يشيد بنجاح المؤتمر الوطني للشباب في أسوان

السبت، 28 يناير 2017 02:39 م
حزب المؤتمر يشيد بنجاح المؤتمر الوطني للشباب في أسوان
الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر

أشاد حزب المؤتمر، بالنجاح الذي حققه مؤتمر الشباب في جولاته وتناوله القضايا المهمة التي دارت خلال المؤتمر الوطني للشباب بأسوان، الذي يختتم أعماله في وقت لاحق اليوم السبت.

وأكد الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، في بيان أصدره الحزب اليوم السبت، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان واضحًا وصريحًا في رده على جميع التساؤلات التي أثارها شباب مصر في المؤتمر.

وطالب الحزب، الحكومة الإسراع في تنفيذ رؤى وتكليفات وفكر الرئيس السيسي، لتنمية صعيد مصر خاصة فيما يتعلق بإقامة المناطق الصناعية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

ومن جانبه، قال الدكتور حسين أبوالعطا، نائب رئيس الحزب، إن المشروع القومي العملاق المسمى بمشروع المثلث المذهبي إنه سوف يغير وجه الحياة الاقتصادية والاستثمارية في جميع محافظات صعيد مصر بصفة عامة وفي محافظات سوهاج وقنا والبحر الأحمر بصفة خاصة، داعيًا جميع كبار رجال الأعمال والاستثمار في مصر الإسراع لإقامة مشروعات استثمارية كبرى داخل مشروع المثلث الذهبي.

وطالب نائب رئيس الحزب الحكومة، الترويج لهذا المشروع في مختلف دول العالم لجذب الاستثمارات العربية والإفريقية والأجنبية لإقامة مشروعات داخل مشروع المثلث الذهبي في مختلف المجالات الصناعية والتعدينية والزراعية وغيرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة