ضبط عاطلين تخصصا في سرقة الهواتف المحمولة بالطالبية

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 12:46 م
ضبط عاطلين تخصصا في سرقة الهواتف المحمولة بالطالبية
إسلام ناجي

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية من ضبط عاطلين لتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطريق العام بطريقة المغافلة.

وكان قد نجح رئيس وضباط وحدة المباحث في إلقاء القبض على إبراهيم ضاحي عبد المولى وشهرته "نور ضاحي" 23 سنة، عاطل، السابق إتهامه في 3 قضايا أخرهم جنح قسم الطالبية (سلاح ناري) وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 مم، وأحمد عادل سليمان فهمي 21 سنة عاطل، مقيمان بدائرة القسم، وذلك حال إستقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات وقيامهما بسرقة هاتف محمول من أحمد مصطفى فتحي عبدالمجيد 36 سنة، محاسب ومقيم بدائرة القسم.

بمواجهتهما، إعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في إرتكاب حوادث سرقة الهواتف، متخذان من دائرة قسم الطالبية مسرحًا لإرتكاب نشاطهما الإجرامي.

وبتطوير مناقشتهما عما إرتكباه من حوادث أخرى مماثلة إعترفا بإرتكابهما 11 حادث سرقة، وقد أرشد المتهمان عن أماكن إرتكابهما لتلك الحوادث وأماكن تصريفهما للمسروقات لدى عميلهما حسن عبدالمنعم محمد عثمان 29 سنة، صاحب محل موبايلات ومقيم بدائرة القسم، حيث أمكن ضبط المسروقات وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق