درية شرف الدين: مذيع ماسبيرو ليس له واجه إعلامي

السبت، 28 يناير 2017 12:33 ص
درية شرف الدين: مذيع ماسبيرو ليس له واجه إعلامي
الدكتورة الإعلامية درية شرف الدين وزير الإعلام السابق
شيماء دهب و آية عبد الرؤوف

أكدت الدكتورة الإعلامية درية شرف الدين وزير الإعلام السابق، أنه فخر لها العمل ببرنامج "نادي السينما"، مؤكدة أن هذا البرنامج ترك بصمة في الشارع المصري، وأضافت أن معرض القاهرة الدولي للكتاب لدية العديد من لمحبين والمتابعين وعليهم الحضور بشكل مستمر للمعرض الذي لم ينقطع سنة واحدة وكان الكثير متوقع إلغاؤه لكن الحدث غير ذلك.

وأوضحت شرف الدين خلال اللقاء الفكري الأول بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بقاعة صلاح عبدالصبور، والذي قدمته الإعلامية منى سلمان أنها تتمنى منذ أن كانت في الإعدادية الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية لذلك عكفت على قراءة الجرائد، وتعرفت على مختلف المثقفين.

وألمحت أن مصر تعاني حاليا من عدم وجود برنامج ثقافي على الإطلاق وهذا ما لا يمكن قبوله، مضيفة: "علينا ألا نسمح باستمراره، مصر تفتقر وجود مسرح يليق بها، كما تفتقر وجود فرق فنون شعبية جيدة قادرة على صناعة الازدهار الثقافي".

وتابعت: "ماسبيرو به خلل إداري كبير وبه العديد من الإخوان، ولهذا عندما توليت وزارة الإعلام كنت أعمل على دراسة وتقديم تصور لتغيير هذه الإدارة، كما أنه يسيطر عليه الروح الوظيفية، فالمذيع أصبح موظفا وليس نجما وليس له وجه إعلامي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة