بعد تسرب الوقود.. عودة حركة المرورية على الطريق الصحراوي بالبحيرة‎

الجمعة، 27 يناير 2017 12:10 م
بعد تسرب الوقود.. عودة حركة المرورية على الطريق الصحراوي بالبحيرة‎
تسريب مواد بترولية على الطريق
أحمد عبد العزيز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، اليوم الجمعة، من إعادة الحركة المرورية على الطريق الصحراوي، داخل نطاق مركز وادي النطرون، عقب تسريب مواد بترولية على الطريق نتيجة انقلاب سيارة نقل بمقطورة فنطاس، ما أسفر عن إصابة قائدها ومرافقه.

تبلغ لمركز شرطة وادي النطرون، بإنقلاب سيارة محملة بمواد بترولية بالطريق الصحراوي «الخدمي»، الكيلو 98 إتجاه القاهرة، انتقلت القيادات الأمنية وقوات إدارة الحماية المدنية.

وتبين أنه أثناء سير سيارة «نقل بمقطورة فنطاس محملة بمازوت»، تابعة لشركة الإسكندرية للمواد البترولية، قيادة «عادل.ع.ا.م»، 56 عامًا، سائق، ومقيم قرية أجا دقهلية، بالطريق المشار إليه وبمكان الحادث، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى لانحرافها وانقلابها بالحمولة على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة ومرافقة «فتحي.م.س»، 29 عامًا، تباع، ومقيم بذات العنوان، بحروق من الدرجات الثالثة بأجزاء متفرقة من الجسم، ولايمكن استجوابهما، وتم نقلهما لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون للعلاج.

حدثت تلفيات بالسيارة، ما نتج عنه تسرب حمولتها، وتم التعامل معها، وإتخاذ كافة الإجراءات التأمينية بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية، وتسير حركة المرور، تحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق